الدوري المصري

رسميا .. فيريرا يرحل عن الزمالك و تعيين أسامة نبيه مديرًا فنيًا للفريق

 

أعلن مسؤولي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، توجيه الشكر و إقالة المدير الفني “البرتغالي” جوسفالدوا فيريرا و ذلك بعد إنهيار الفريق الأبيض و سوء النتائج، فـ لم يحرز الفريق أي مكسب منذ 29/12/2022.

 

 

و الذي خسر في الجولة العاشرة أمام أسوان 2/1 و تعادل أمام الداخلية 1/1 و تعادل أمام الإتحاد السكندري 0/0 و خسر مباراة قبل نهائي كأس مصر أمام فريق بيراميدز بعدما تعادل 1/1 في الوقت الأصلي و تم إقصاءه بركلات الترجيح.

 

 

ثم خسر في ديربي القاهرة أمام الأهلي 3/0 و قدم أداء سئ للغاية مما جعل الفريق يفقد الثقة في المدير الفني، ثم خسر اليوم أمام غزل المحلة 2/1 و هي المباراة الذي تسببت بـ إنتهاء مشوار فيريرا مع الفريق الأبيض.

 

 

و توقف رصيد الزمالك عند النقطة 26 في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، و ابتعاده عن المنافسة على لقب الدوري المصري و اتساع الفارق بين فريق القمة الأهلي و نادي الزمالك غريمه التقليدي إلى 11 نقطة.

 

كما أعلن الموقع الرسمي للزمالك تعيين أسامة نبيه المدرب العام للزمالك مديرًا فنيًا للفريق، صاحب الخبرات الجيدة و الذي كان ضمن الجهاز الفني لمنتخب مصر في فترة تدريب هيكتور كوبر، و ذلك بعد توجيه الشكر لفيريرا و جهازه المعاون.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى اغلاق مانع الاعلانات لاظهار المحتوى