اقتصاد ومال

“رويال للتطوير” تنهي إنشاءات مشروعاتها في النرجس الجديدة بإجمالي 15 مشروعًا منفصلًا

ساهر مجدي: نخطط لإنهاء الإنشاءات بمشروعاتنا في منطقة بيت الوطن قريبا

أعلنت شركة رويال للتطوير العقاري نجاحها في الانتهاء من إنشاءات مشروعاتها في منطقة النرجس الجديدة، بإجمالي 15 مشروعًا منفصلًا، وذلك ضمن خطة الشركة لإنهائها بالكامل بنهاية 2022، كما تستعد الشركة للانتهاء من الإنشاءات بمشروعاتها في بيت الوطن.

قال ساهر مجدي، رئيس القطاع التجاري بشركة رويال للتطوير العقاري، إن الشركة لديها جدول زمني محدد لإنهاء مشروعاتها، وذلك للحفاظ على التزاماتها تجاه عملائها، والتسليم وفقا للمواعيد المحددة مع العملاء، كما تخطط الشركة لإنهاء الإنشاءات بمشروعاتها في منطقة بيت الوطن قريبا، وذلك رغم التحديات الاقتصادية العالمية وتأثيرها على تكلفة التنفيذ.

وأضاف أن الشركة عملت بكامل طاقتها وواجهت كافة التحديات للحفاظ على جدول زمني محدد في التنفيذ والتسليم، ورغم ارتفاع تكلفة التنفيذ إلا أنه لم يتم المساس بأي تعاقدات مع العملاء، وذلك للحفاظ على ثقة عملاء الشركة، مؤكدا أن الشركات التي لم تؤجل تنفيذ مشروعاتها نجحت في مواجهة أزمة ارتفاع تكلفة التنفيذ.

وأكد أن السرعة في تنفيذ المشروعات تأتي بالتوازي مع الحفاظ على الجودة والمواصفات المحددة والمعلنة، وذلك للحفاظ على اسم الشركة في كافة مشروعاتها ومستوى الجودة الذي لا تتنازل عنها لصالح سمعتها وعملائها، حيث تنفذ الشركة واجهات مشروعاتها بمعايير التشطيب المودرن الذي يضمن بصمة معمارية مميزة.

ونوه إلى أن الالتزام يعد أحد المعايير الأساسية التي يحتكم إليها العملاء خاصة خلال فترات الأزمات، فالعميل الباحث عن وحدة للسكن أو الاستثمار يتجه مباشرة للشركة ذات سابقة الأعمال المميزة، والسمعة القوية في السوق، والجدية في التنفيذ والتسليم بأعلى معايير الجودة، موضحا أن العميل أصبح لديه قدر كبير من الوعي الذي يمكنه من الاختيار.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى اغلاق مانع الاعلانات لاظهار المحتوى