سالي السيد : اتمنى أكون من المشاهير فى مجال الميكب ارتست.

D8BE70FB-8998-4DF2-912A-9F402F1180C8

وليد محمد

 

سالي السيد فنانه موهوبه في مجال المكيب ارتست ومتخصصه في تجهيز العرايس والاعلاميات ومذيعات البرامج الفضائيه وتتمنى ان تصبح من المشاهير فى مجالها والمشاركة بقوه في العديد من المهرجانات الفنيه والمتخصصه في مجال الميكب والتجميل.

قالت سالي السيد : انها تقوم خلال هذه الفتره بتجهيز مجموعه من المذيعات وعمل الميكب الخاص بظهورهم في برامجهم التليفزيونية على قناه الحدث اليوم في مدينه الإنتاج الإعلامي حيث اقوم بعمل الميكب الخاص بالدكتورة رباب ياقوت مقدمه برنامج ” ملخص الكلام” والإعلامية شيماء فريد مقدمه برنامج ” ضجه شيمو” والإعلامية جهاد الديب مقدمه برنامج ” لقاء منتظر”.

وأضافت : الي جانب قناه الحدث قمت بالعمل في قناه الصحه والجمال وقناه مايسترو لمجموعه من المذيعات هناك موضحه انها تعمل في مجال تجهيز المذيعات منذ فتره في مدينه الإنتاج الإعلامي وتعاونت خلالها مع العديد من مقدمي البرامج والمذيعات كما انها متخصصه في تجهيز العرايس والتحضير لحفلات الخطوبه والزفاف.

واشارت سالي : انها تتخذ كل الإجراءات الاحترازية والوقائية أثناء عملها مع المذيعات والعرايس الاتي اقترب موعد زفافهن كما تقوم بتعقيم جميع الأدوات المستخدمه في تجهيز المذيعات والعرايس.

واكدت : انها تتطلع للمشاركة في العديد من المهرجانات الفنيه والمتخصصه في مجال الميكب وتطمح بالعمل ميكب ارتست في التليفزيون والمسرح وتتمنى أن تصبح من المشاهير فى هذا المجال الذى تعشقه منذ الصغر وبدأت احترافه فى سن مبكرة وان اوصل للناس أكتر من كدة وانا أبذل كل جهدي لتطوير مهاراتي ومواكبه كل ما هو حديث في مجال الميكب وعالم التجميل وأصبح خبيره في المجال وتسخير هذه الخبره واستثمارها بالشكل الصحيح لأكون معروفه في مصر والوطن العربي خلال الفتره القادمة.

%d مدونون معجبون بهذه: