سونا غسان تحقق نجاحات في ريادة الأعمال

D1E14796-5968-4C34-BDD9-823DCD037DF1

ولبد محمد

حققت الفاشون بلوجر اللبنانية سونا غسان خطوات إيجابية ملموسة في مجال ريادة الأعمال بعد تأسيسها لشركة ” clear it ” والتى شاركت في معرض سيتى سكيب العالمى الذي أقيم مؤخرا في دبي والذي يدعم الشراكات وخلق الفرص التي تعزّز مساعي الاستثمار والتطوير في المنطقة وفي شتى أنحاء العالم من خلال المعرض والمؤتمر وفعاليات المحتوى الأخرى.

واستعرضت سونا غسان سيدة الأعمال نشاط شركتها على المستثمرين ورجال الأعمال الذين زاروا المعرض خلال مدة إقامته وشرحت لهم خدمات الشركة وكيف توفر لهم الجهد والوقت لتحقيق عوائد استثمارية عالية

وعن المغامرة التى خاضتها لدخول مجال الأعمال قالت “سونا” : “لا شك أن كل إنسانة طموحة تحلم بأن تصبح صاحبة أعمال، لكن الكثير منهن يتراجعن لأسباب مختلفة مثل الخوف من الخسارة وراس المال الغير كافي وأيضا عدم الاستعداد للخروج من منطقة الأمان والراحة”.

وأضافت سيدة الأعمال : ” إن أفضل الأفكار التجارية هي تلك التي تقدم حلولًا للمشاكل، أو تلبي احتياجات غير ملبّاة أو غير مشبعة يمكنك أيضًا تحويل شغفك أو هوايتك إلى عمل تجاري ، أو الجمع بين مهاراتك الشخصية ومن هنا جاءتنى فكرة تأسيس الشركة ” .

ووجهت “سونا” نصيحة لكل من يرغب في خوض التجربة ” يجب أن تكوني صادقة مع نفسك بشأن نقاط قوتكِ وضعفكِ لتصبحي رائدة أعمال، فأيًا كان نوع العمل التجاري الذي تريدين ممارسته، يجب أن تكوني واسعة الحيلة، وبارعة في بناء العلاقات” .

وكشفت سونا إن الشركة تخصصت في نشاط تخليص المعاملات والوثائق المرخصة ومقرها في دبي ، موضحة أن الشركة تمتلك فريق رفيع المستوى من الإستشاريين الاستراتيجيين للتعامل على المستوى الدولي والإقليمي سواء كان الأمر يتعلق بإستخراج مستند أو العثور على الحل المناسب للمستثمر ، مشيرة إلى أنها لديها فريقه سيقدم الإستشارة المهنية التي يحتاج لها المستثمر .

يذكر أن سونا غسان تعتبر من أشهر الفاشون بلوجر على مستوى الوطن العربي ، وهو مصطلح أصبح متعارف عليه في الوطن العربي من خلال السوشيال ميديا ، وهن السيدات المدونات عن الموضة إذ يتناولن أحدث إصداراتها بالعرض لجلسات تصوير مرتدية الماركات العالمية من أزياء أو إكسسوارات وتنشر الصور لمتابعيها على صفحات التواصل الإجتماعي المختلفة .

%d مدونون معجبون بهذه: