سيدتي إليك حيل لجعل رموشك طويلة وكثيفة

IMG_٢٠٢٠١١٢٠_١٩١٢٠٩

كتب : دينا عبدالله

يرتبط جمال العيون بالرموش الطويلة والكثيفة التي تتطل عناية مستمرة إلا أن بعض النساء تلجأ إلى الأساليب الاصطناعية للحصول على رموش دائمة أو شبه دائمة لاتستطيع التخلي عنها بعد ذلك.

وبحسب مجلة “ذا ليست” البريطانية، تقع الكثيرات في حيرة عند البحث عن أفضل النصائح والحيل للحصول على الرموش الطويلة التي يرغب بها الكثير منا، خاصة وسط سيل الحيل الجديدة دومًا التي تنتشر عبر الإنترنت.

Screenshot_2020-11-20-19-11-17-53

وأكدت فنانة التجميل ومصففة الشعر المشهورة أليسون ديبريستر أن أداة تجعيد الرموش ضرورية لجعل رموشك تبدو أطول وأوضحت أن “اختيار الأداة مهم حقًا” مؤكدة على أهمية اختيار نوع جيد حتى لو اضطررت لتطبيق كحل رخيص فالأهم هو أداة ثني الرموش.

ومن ناحية أخرى، أكدت أليسون على مدى تأثير تركيب الرموش الاصطناعية المؤقتة في منحك رموش

طويلة ووفقًا لخبير الماكياج دانيال شينشيلا ، لا يجب أن يكون تطبيق الرموش الاصطناعية يوميًا لمنع الرموش الحقيقية من التساقط، وأشاد بالرموش الاصطناعية الفردية حيث تمنح الرموش شكلاً طبيعيًا مقارنة بـ”صف الرموش الكامل” كما أنها أسهل في التركيب والخلع.

 ، فهو معجب كبير بالرموش الفردية التي تضيفها إلى زاوية عينك والتي يقول إنها تعطي مظهرًا “مرفوعًا” جميلًا. إنها أيضًا طريقة أسرع بكثير وأكثر سهولة في الاستخدام للحصول على هذه الأخطاء ، والتي لا يزال لها تأثير إجمالي كبير.

%d مدونون معجبون بهذه: