سيدتي لكي يصبح لديك حواجب مدهشة إليك وصفات تهمك

Screenshot_2020-11-21-17-20-43-28

 

متابعة : دينا عبد الله

تحلم كل امرأة بالحصول على الحواجب الكثيفة، حتى تشكلها كيفما تشاء، لتظهر جمال عينيها، ويمكن تحقيق ذلك من خلال استخدام بعض الوصفات الطبيعية مثل الحليب وصفار البيض وغيرها من المكونات الأخرى، والتى تعتمد على بعض الخطوات التى نتعرف عليها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع ” food.ndtv “.

الحليب
Screenshot_2020-11-21-17-36-40-58

يحتوي الحليب على العديد من الفوائد الصحية، للبشرة، كما يساعد على تحفيز نمو الشعر مثل شعر الحاجبين، ولذلك ينصح بنقع كرة قطن فى الحليب مع تدليك الحاجبين بلطف والانتظار لمدة 15 دقيقة، ثم غسلهما بالماء.

الليمون
Screenshot_2020-11-21-17-33-32-71

يحتوى الليمون على نسبة عالية من فيتامين ب وفيتامين ج وحمض الفوليك وعناصر غذائية أخرى، والتى تساعد على نمو شعر الحاجب، ولكن يحذر استخدام هذه الوصفة مع البشرة الحساسة، ولتطبيقها مع أنواع البشرة الأخرى، يجب فرك قطعة من الليمون على الحاجبين، والانتظار  لمدة 20 دقيقة ثم غسل الحاجبين بالماء الدافئ، أو وضع قشور الليمون في نصف كوب من زيت جوز الهند النقي، والانتظار لمدة 15 يومًا على الأقل، ثم تطبيق الخليط على الحاجبين من خلال غمس قطعة قطن فى الخليط وتدليك الحاجبين ثم غسلهما فى صباح اليوم التالى، مع تجنب تعرض الحاجبين لأشعة الشمس بعد ساعتين من تطبيق الوصفة للحصول على نتيجة إيجابية.

جل الصبار

IMG_٢٠٢٠١١٢١_١٧٣٩٠٤

يساعد جل الصبار على نمو الشعر، وتغذيته، لذلك ينصح بتدليك الحاجبين بالجل والانتظار حتى يمتص الشعر الجل ثم غسل الحاجبين بالماء مع تكرار الوصفة بانتظام، للوصول إلى النتيجة المطلوبة.

بذور الحلبة
Screenshot_2020-11-21-17-25-39-03

تساعد الحلبة فى جعل الشعر يبدو أكثر صحة ولمعان، وخاصة شعر الحاجبين، ولذلك ينصح بنقع بذور الحلبة في الماء طوال الليل، ثم طحنهما حتى يتحولوا إلى معجون ناعم، ثم وضع المعجون على الحاجبين، والانتظار مابين 30-45 دقيقة ثم شطف الحاجبين بالماء الدافئ.

صفار البيض

IMG_٢٠٢٠١١٢١_١٧٢٦٠١

يساعد صفار البيض على نمو الشعر، بمعدل أسرع، لذلك ينصح بتجربة الوصفة مرتين فى الأسبوع، من خلال فصل صفار البيض عن البياض، ثم غمس عود قطنى أو فرشاة فى الصفار ووضعه على الحاجبين، والإنتظار لمدة 20 دقيقة، ثم غسل الحاجبين بالماء الدافئ، مع ملاحظة أن صفار البيض، قد يتسبب فى انسداد المسام ويؤدي إلى ظهور حب الشباب، لذلك ينصح باستخدام الوصفة باعتدال.

%d مدونون معجبون بهذه: