الدوري الأوروبيالدوري الإنجليزيالدوري المصريرياضةنجوم الرياضة

سيراميكا يقسو على بيراميدز برباعية بالدوري

 

كتبت : حبيبة فارس 

حقق فريق سيراميكا كليوباترا فوزًا كبيرًا على نظيره بيراميدز، في مباراة الجولة الـ21 بالدوري المصري الممتاز، والتى انتهت برباعية لسيراميكا مقابل هدفين لبيراميدز.

بدأت المباراة بسجال بين لاعبي الفريقين في محاولات للسيطرة على الكرة في وسط الملعب.

لجأ الحكم لغرفة الڤار في الدقيقة 12 للتأكد من وجود ركلة جزاء بسبب تدخل قوي من خالد صبحي على إبراهيم عادل داخل منطقة الجزاء.

احتسب الحكم ركلة الجزاء واستعد لها رمضان صحبي ليحرز الهدف الأول في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى.

ونجح سيراميكا إدراك هدف التعادل في الدقيقة 44 عن طريق شادي حسين بتمريرة من صالح جمعة من منتصف الملعب لشادي حسين استلمها على يسار منطقة الجزاء وتوغل بها بسرعة داخل منطقة الجزاء ثم سدد الكرة على يسار الشباك.

وعاد سيراميكا بالهدف الثاني في وقت المحتسب بدلًا من ضائع بأرجل أحمد ياسر ريان بتمريرة صالح جمعة من منتصف الملعب لأحمد ياسر ريان استلمها داخل منطقة الجزاء خلف المدافعين ثم سددها على يسار إكرامي محرزاً هدف التقدم.

وضرب سيراميكا بالهدف الثالث مبكرًا في بداية الشوط الثاني عن طريق أحمد ياسر ريان، استلم الكرة شادي حسين على يسار منطقة الجزاء ثم مرر الكرة لمحمد إبراهيم داخل منطقة الجزاء الذي مررها بدوره لأحمد ياسر ريان ثم سددها الأخير على يسار إكرامي لتسكن الكرة الشباك.

والهدف الرابع والقاتل في الدقيقة 53 عن طريق أحمد حسن، أرسلت الكرة من الركلة الثابتة داخل منطقة الجزاء وقابلها أحمد محسن بتسديدة مباشرة من على القائم الثاني وتصدى لها الحارس إكرامي ولكن ارتدت لمحسن مجدداً الذي سددها في سقف المرمى.

سجل بيراميدز هدف ملغي في الدقيقة 73 عن طريق إريك تراوري بداعي التسلل.

وعاد لاعبي بيراميدز للمباراة بالهدف الثاني في الدقيقة 80 عن طريق محمد الجباس.

وبهذه النتيجة يرتفع سيراميكا للمركز الخامس وفي رصيده 30 نقطة، وبيراميدز في المركز الثالث برصيد 34 نقطة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى اغلاق مانع الاعلانات لاظهار المحتوى