رياضةعاجل
أخر الأخبار

سيميوني في ورطة .. تأكد غياب لاعبة عن مباراة الديربي ضد ريال مدريد

 

تلقى المدرب الأرجنتيني، دييجو سيميوني، المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد، أخبار صادمة بشأن لاعب فريقه ماركوس يورينتي الذي تعرض للإصابة في المباراة الأخيرة ضد بلد الوليد.

 

وكان يورينتي قد غادر مباراة أتلتيكو مدريد وبلد الوليد التي أقيمت السبت الماضي ضمن لقاءات الجولة الـ 18 من الدوري الإسباني مبكرًا بعد تعرضه للإصابة.

 

 

 

وفي بيان رسمي، أعلن أتلتيكو مدريد عن تفاصيل إصابة لاعبه الإسباني، حيث قال الروخي بلانكوس أن اللاعب يعاني من إصابة عضلية منخفضة الدرجة في عضلة المقربين بالقدم.

 

 

ومن المقرر أن يواجه أتلتيكو مدريد غريمه التقليدي ريال مدريد في ديربي مدريد يوم الخميس المقبل الموافق 26 يناير الجاري ضمن لقاءات الدور ربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا.

 

وبالتالي، سيغيب ماركوس يورينتي عن التواجد في ديربي مدريد بسبب الإصابة، حيث أن بيان الأتليتي أكد أن اللاعب سيخضع لجلسات العلاج الطبيعي والتدريب على إعادة التأهيل في الفترة المقبلة.

 

الجدير بالذكر، أن أتلتيكو مدريد قد نجح في العبور للدور ربع النهائي من بطولة كأس الملك بعد تفوقه على ليفانتي بثنائية نظيفة بدور الـ 16 من البطولة.

 

 

أنشيلوتي يعد هو صاحب الفضل الكبير على يورينتي، حينما قام بتصعيده وهو في سن الـ19 من عمره، ليكون ضمن عناصر ريال مدريد بالمعسكر الإعدادي لعام 2014.

 

 

 

ورأى المدرب الإيطالي وقتها أن يورنتي يمتلك إمكانيات رائعة، وأدرك أنه سيكون لاعبًا مهمًا لريال مدريد في المستقبل، وسيكون خير بديل لتشابي ألونسو، خاصة بعدما شارك في عدة مباريات ودية أبرزها كان أمام إنتر ميلان الإيطالي.

 

 

يورينتي ظهر لأول مرة في العام التالي مع المدرب رافائيل بينيتيز، وفي عام 2016 تمت إعارة يورينتي إلى نادي ديبورتيفو ألافيس، ليؤسس نفسه كلاعب كرة قدم من الدرجة الأولى، ولكنه عاد مرة أخرى إلى ريال مدريد.

 

وبعد موسمين من المشاركة غير المنتظمة في ريال مدريد، رحل عن صفوفه وانتقل إلى الجار أتلتيكو مدريد، الذي تألق معه ومع مدربه الأرجنتيني دييجو سيميوني.

 

وفي نفس الوقت كان هناك اهتمامًا من جانب نادي نابولي، والذي كان يقوده كارلو أنشيلوتي وقتها، ولكنه لم تنجح المفاوضات لينتقل إلى أتلتيكو مدريد، حيث كان يرغب أنشيلوتي في ضمه مرتين مع الفريق الإيطالي.

 

ونجح ماركوس لورينتي في تقديم مستويات مميزة رفقة أتلتيكو مدريد، بالرغم من البداية الصعبة التي واجهته مع سيميوني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى اغلاق مانع الاعلانات لاظهار المحتوى