عاجلفن
أخر الأخبار

شاهد..”بالفيديو” تحدي بالغناء بين أصالة و أحمد سعد في لعبة كلمة في أغنية

 

استضاف امس برنامج “معكم منى الشاذلي” النجمة أصالة والمطرب أحمد سعد، اليوم الخميس والجمعة تمام الساعة التاسعة مساء على قناة cbc، وذلك فى لقاء غنائي خاص.

 

وتتضمنت الحلقة مجموعة من التحديات الفنية بين أصالة وأحمد سعد اللذين تربطهما صداقة قوية، وبالرغم من ذلك يقومان بتحدى بعضهما في أداء العديد من الدويتوهات داخل الاستوديو بمصاحبة فرقة أصالة الموسيقية، وتمتد المعركة الغنائية بينهما لأن يؤدى كل منهما أغانى الآخر بطريقته، كما يقدمان أغنية ارتجالية وضع لحنها أثناء التصوير وسط تفاعل كبير من جمهور البرنامج.

 

 

وقالت منى الشاذلي في مقدمة برنامجها: «كل الناس بتقول السنة الجديدة أهلا وسهلا، بس كل واحد بيقولها بطريقته، يعني واحد بيقول أهلا وسهلا وابتسامته من الودن دي للودن دي، واحد مبسوط، واحد السنة اللي فاتت كانت ماشية معاه صح، فيه حد تاني بيقول أهلا وسهلا وهو مستحلف للسنة الجديدة من كتر اللي فاتت عملت فيه وسوت، وفيه واحد بيقول أهلا وسهلا وهو متوجس ومستريب ومش مطمن».
وأضافت: «لكل هؤلاء أهلا وسهلا بتاعتنا هتكون مختلفة، لا فيها حزن ولا خوف ولا بكاء على السنة اللي فاتت، إنما هي بداية لها علاقة بالجنون والضحك والشقاوة، لأنه ثبت علميا وواقعيا إن شيل الهم مش بيأذي غير صاحبه، بمعنى إن إمبارح راح واللي حصل حصل واللي جاي بإيد ربنا ومش بنملك إلا اللحظة والحاضر».

 

قامت الإعلامية مني شاذلي “بفقرة كلمة في أغنية” معني هذا أن كلا من أصالة واحمد سعد عندما تأتي الكلمة له فمن عليه الدور يجب أن يستكمل الكلمة بأغنية من الكلمات التي عرضت في الحلقة “فجأة -عزيزة – المدفع”.

 

وانبسط الجمهور بهذه الفقرة مما جعل الفنانان أصالة وأحمد سعد يغنون أغاني جميلة في سبيل اللعب.

ويروى سعد وأصالة حكايات وتفاصيل عن علاقة الصداقة التي تجمعهما، ومواقف طريفة بينهما يتحدثان عنها لأول مرة.

في مرة قامت فنانة أصالة بوقوف بجانب الفنان أحمد سعد عندما وجدت أنه يستحق أن يغني الأغنية وبينها رفضت الفنانة أخري معه أن يغنيها لأنه كان أفضل منها وأحسن منها في غنائها، فصممت أصالة أن يقوم الفنان أحمد سعد بغنائها.

وجدت فقرة في برنامج مني الشاذلي يقوم كلا الفنانان برد علي بعضهم بأغانيهم، كانت فقرة مميزة ورائعة جدا.

قال المطرب أحمد سعد، إن الفنانة أصالة قامت بعمل أشياء جميلة وكثيرة له، موضحًا “بتعملى حاجات برة الإنسانية”.

وأضاف أن أصالة قامت فى مرة من المرات بشراء ملابس جميلة له أثناء التصوير فى برنامج صولا معلقًا: “لما جابت لى الملابس قامت بـ تجهيزها وقامت بهندمتي” وهو ما جعل الأخيرة ترفض وتقول: “أنا قولت مش ده.. مش تقول الكلام ده”.

وحكى أحمد سعد موقفا غريبا بينه وبين فنان كبير، فى أثناء الظهور فى برنامج أصالة، وقال: “الفنان ده اتفق معايا اننا نقطع أصالة غناء على الهواء، وأصالة قبلها كانت جايبة ليا الملابس.

كما تتضمن الحلقة ظهورًا خاصًا لأبناء أصالة (شام وخالد وعلي وآدم)، الذين حضروا جزءًا من اللقاء مع والدتهم وشاركوها في بعض الأغنيات والألعاب.

طلبت الإعلامية منى الشاذلي من المطربة أصالة والفنان أحمد سعد مشاركتهما أغنيتهما «نتجنن نضحك نتشاقى»، وذلك خلال استضافتهما في برنامجها «معكم منى الشاذلي»، المذاع على شاشة قناة «cbc»، اليوم السبت، قائلة لأصالة: “تاني يا صولا.. بس نغني براحة”.

والجدير بالذكر، أن أخر ديتو قام به الفنان أحمد سعد مع الفنانة أصالة هي اغنية طول السنة لإعلان عن شركة we، التي تصدرت الترند وقت نشرها.

تعتبر أغنية «أنا دخيل الله» لـ أصالة نصري أخر أعمالها، من كلمات: سعود البابطين، ألحان: الموسيقار د.طلال، توزيع: ميثم علاء الدين، ايقاع: سمير القطان، كمانات: مجد الجريدة، جيتار: روكيت، ناي: وسام خصاف، قانون: حسن فالح، عود: صادق جعفر، كلارنيت: غسان، مكس وماسترينج: جاسم محمد.

وحصدت الأغنية 2 مليونا و425 ألف مشاهدة خلال ساعات، التي طرحتها شركة روتانا للصوتيات والمرئيات يوم الجمعة 7 يناير، عبر موقع الفيديوهات يوتيوب وتطبيق ديزر للموسيقى.

كان آخر أعمال اصالة الفنية، تتر مسلسل بنت السلطان، تتر مسلسل، قصر النيل بعنوان ” ما بنقدرش”،
مسلسل “قصر النيل”.

يشار إلى أن آخر أعمال سعد هو “مونستاغناش”. “منستغانش” غناها أحمد سعد ، كلمات أمير عشماوي ، ألحان محمود أنور ، توزيع محمد عاطف الحلو. تقول كلماتها: سأعود إلى مسافة بعدك ، ولن أنسى حقًا أنني فقدت وقتي وحياتي من أجل لا شيء. توقيت الذهاب بعيدًا ، لقد توصلنا إلى حل يفيدنا ، واحتياجات في حياتي حسبتها ، وسأراك فيهم مثل خيال وشخص لا معنى له ، وآمل أن أكون أقوى وأقوى ومتعب. طرح أحمد سعد أغنية جديدة بعنوان “هيفوت عليك” لمسلسل “أيام”. قدمت أصالة وأحمد سعد مؤخرًا أغنية دويتو على مدار العام أواخر عام 2021 ، وكانت الأغنية من كلمات أمير تيماء ، وألحان إيهاب عبد الواحد ، ومزجها ميكس وماستر علي فتح الله ، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا ، بأكثر من 26 مليونًا. المشاهدات على يوتيوب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى اغلاق مانع الاعلانات لاظهار المحتوى