اقتصاد ومال

شركة أدلرز للاستشارات العقارية تحقق 430 مليون جنيه مبيعات في 2022

المهندس محمود عامر: نخطط لإقامة معارض عقارية في الإمارات والسعودية ونمتلك محفظة مشروعات كبيرة ونستهدف أكثر من 500 مليون مبيعات في 2023

 

 

نجحت شركة أدلرز للاستشارات العقارية، « Adler’s Real Estate Consultancy»، في تحقيق نسب مبيعات كبيرة خاصة وأنها تستهدف العملاء الدوليين، حيث حققت الشركة مبيعات بنحو 430 مليون جنيه خلال العام 2022، أكثر من 75% منها لعملاء من خارج مصر، حيث تعتمد الشركة على استراتيجية قوية لتصدير العقار.

 

وقال المهندس محمود عامر، رئيس مجلس إدارة شركة أدلرز للاستشارات العقارية، إن شركته تمتلك محفظة مشروعات كبيرة تغطي نحو 95% من المطورين العقاريين في السوق المصري.

 

وأضاف أن خطة أدلرز كانت تركز على التوسع في عدد المشروعات التي تقدمها لعملائها فبجانب مشروعات شرق القاهرة والعاصمة الإدارية الجديدة، اتجهت الشركة لضم مشروعات مصر الجديدة والشيخ زايد ومدينة السادس من أكتوبر إلى محفظة مشاريعها، بالإضافة إلى مشروعات ساحلية في الساحل الشمالي ومدينة الجلالة.

 

 

 

وأضاف عامر أن أدلرز لم تقف فقط عند تحقيق نجاحات في مجال التسويق والبيع ولكنها استطاعت أن تدرب نحو 45 كادر جديد في مجال البيع والتسويق من خلال مركز تدريب الشركة، لافتا إلى أن برامج التدريب بالشركة تعتمد على تأهيل كوادر المبيعات بأقوى برامج تدريبية بداية من تعلم الخرائط ودراسة السوق العقاري واتجاهاته واحتياجات العملاء ليصبحوا قادرين على مساعدة العميل وتوضيح نقاط القوة والضعف في كل مشروع.

 

وفي مجال التسويق استطاعت أدلرز عبر فيديوهات توعوية مساعدة العملاء على اختيار العقار المناسب احتياجاتهم.

 

وفيما يتعلق بقراءة السوق خلال الفترة الأخيرة، أكد رئيس أدلرز أن العملاء المحليين تأثروا بتغير سعر العملة وأصاب السوق حالة من عدم اليقين حول الأسعار وطريقة البيع والسداد، إلا أن الموضوع بدا مختلفا لدى العملاء الدوليين الذين تحمسوا لشراء عقار في مصر سواء بغرض السكن أو الاستثمار.

 

لافتا إلى أن أدلرز اتجهت إلى العملاء الدوليين وتصدير العقار مبكرا مما جعلها أكثر ارتياحا في التعامل مع العملاء خلال تلك الفترة.

 

 

وفيما يتعلق بخطة الشركة المقبلة، أشار المهندس محمود عامر إلى أن شركته تستهدف إقامة معارض عقارية بالخارج خلال العام المقبل خاصة في المملكة العربية السعودية والإمارات، مؤكدا أن أسواق الخليج خاصة السعودية متعطشة للعقار المصري، حيث أن التنوع الذي تقدمه المشروعات العقارية المصرية في العاصمة الإدارية الجديدة والساحل الشمالي والجلالة ليس لها منافس مشابه بمنطقة الشرق الأوسط، مضيفا أن الشركة تستهدف تحقيق مبيعات من 500 إلى 550 مليون جنيه خلال العام 2023.

 

لافتا إلى أن تنظيم المعارض المحلية في خطة الشركة خلال العامين المقبلين لكن بطريقة واستراتيجية غير تقليدية، كما تخطط لتنظيم معارض في الصعيد والمناطق الساحلية ومحافظات مصر المختلفة للتيسير على العملاء.

 

كما تستهدف الشركة التوسع في تدريب كوادر المبيعات والتسويق لمساعدة العملاء على تحديد العقار المناسب.

 

 

 

وانطلقت شركة أدلرز للاستشارات العقارية في السوق العقاري المصري بخبرات أوروبية لتقديم حلولا مبتكرة لإدارة الشركات وإعادة هيكلتها وتسويق المشروعات، وذلك اعتمادا على أساليب فنية حديثة تساعد الشركات العقارية على تحقيق مستهدفاتها علاوة على مساعدة العملاء على اختيار عقار مناسب بمواصفات فنية لا تعتمد فقط على الموقع والخطط السعرية إنما تركز كذلك على التصميم وسبل الراحة والرفاهية في الوحدة بالتعاون مع نخبة من المستشارين العقاريين المؤهلين.

 

وتعتمد شركة أدلرز للاستشارات العقارية « Adler’s Real Estate Consultancy»، على ثلاثة محاور رئيسية وهي إعادة هيكلة الشركات، تنظيم المعارض، والتسويق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى اغلاق مانع الاعلانات لاظهار المحتوى