اقتصاد ومالعاجل

شركة «Ilcazar» تحقق طفرة قياسية في إنشاءات مشروع «CREEK TOWN» وتصل بنسبة التنفيذ لـ35% خلال عام فقط

 

أعلنت شركة Ilcazar للتطوير العقاري الوصول بنسبة الإنشاءات بمشروع CREEK TOWN”” لـ35% خلال عام واحد فقط،، وذلك في إطار خطة الشركة للتركيز على رفع نسبة الإنشاءات بالمشروع، والالتزام بموعد التنفيذ والتسليم للعملاء.

 

قال نادر خزام، رئيس مجلس إدارة شركة Ilcazar للتطوير العقاري، إن الإسراع بمعدلات التنفيذ ووجود إنشاءات قوية في المشروع يعزز ثقة العملاء، ويحافظ على مصداقية الشركة بالسوق، ويضيف نجاحا جديدا لسابقة أعمال الشركة، مؤكدا أن ضخ إنشاءات في المشروع يأتي رغم التحديات المفروضة من ارتفاع أسعار مواد البناء وارتفاع تكلفة التنفيذ.

وأضاف أن الشركة نجحت في تحقيق هذه النسبة المرتفعة خلال عام واحد فقط، مما يعكس تركيز جهود الشركة وتوجيه استثمارات قوية للمشروع دون الارتباط بنسبة التسويق، وهو ما يعكس ملاءة مالية قوية قائمة على التمويل الذاتي بشكل أساسي لتنفيذ المشروع، لافتا إلى أن قوة الموقف المالي للشركة تدعم خططها الطموحة للتنفيذ والتسليم بسرعة.

وأوضح أن مشروع CREEK TOWN يقع على طريق السويس مباشرة عند مدخل مدينة الرحاب ويقع على مساحة 100 فدان، ويضم المشروع 600 فيلا وتاون وتوين هاوس بما يمثل70% من مساحة المشروع و1000 وحدة سكنية متنوعة ما بين الدوبلكس وأرضى بحديقة وبنت هاوس بما يمثل 30% من المساحة الكلية، ويتمتع المشروع بإطلالة كافة الفيلات والوحدات السكنية على مساحات خضراء وبحيرات صناعية ومسطحات مائية.

وأكد أن الشركة تعمل على رفع نسبة الإنشاءات في كافة المشروعات التي تقوم بتنفيذها، حيث يعد الالتزام جزءا أساسيا من استراتيجية عمل الشركة، وتنفذ الشركة حاليا 4 مشروعات بنسب إنشاءات مختلفة، وهي مشروعات CREEK TOWN”” و” Go Heliopolis” و”CREEK DISTRICT” ومشروع “NORD” في مدينة العلمين الجديدة على مساحة 80 فدانا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى اغلاق مانع الاعلانات لاظهار المحتوى