اقتصاد ومال

شركة «The Forum Egypt» تنظم معرضا ومقرا عقاريا دائما لمطوري العاصمة الإدارية الجديدة بأرض معارض نادي بتروسبورت في القاهرة الجديدة

أعلنت شركة The Forum Egypt عن تنظيم معرض ومقر عقاري دائم مخصص لمطوري العاصمة الإدارية الجديدة، وهو معرض The Real Estate Forum بأرض معارض نادي بتروسبورت بمدينة القاهرة الجديدة، وبمشاركة كبريات شركات التطوير العقاري.

 

قال أيمن جمال، رئيس مجلس إدارة شركة The Forum Real Estate، إن المعرض سينعقد في مقره الدائم طوال العام و بصفة يومية، وهو ما يتيح فرصة استثنائية ومميزة للعملاء الباحثين عن عقار في العاصمة الإدارية الجديدة طوال العام وليس خلال أوقات محددة.

وأضاف أن المعرض سيكون فرصة للشركات العقارية العارضة به للتواصل المباشر مع العملاء طوال العام، واستعراض مشروعات الشركة أمام العملاء باستمرار أمام العملاء بقطاع البترول، والذين يمتلكون قدرة شرائية تتناسب مع المشروعات المعروضة، لافتا إلى أن نادي بتروسبورت خاص بقطاع وهيئات البترول وأعضاء وزائري النادي.

 

وأشار إلى أن المعرض يتيح فرصة واعدة للشركات العارضة به لتقديم فرص وتسهيلات استثنائية وعروض حصرية لعملائهم تشجعهم على اتخاذ القرار الشرائي، لافتا إلى أن الشركات المتواجدة في المعرض ستقدم منتجات عقارية متنوعة تلبي احتياجات شريحة كبيرة من العملاء وتحقق عائدا استثماريا مرتفعا لهم.

 

وأشار إلى أن المعرض سيوفر للمطورين كل التسهيلات بداية من التشغيل والخدمات وأعمال الأمن والنظافة وحملات الدعاية ووسائل النقل من شركات قطاع البترول وغيرها إلى مقر المعرض وبعدها لزيارة مشروعات المطورين في العاصمة الإدارية الجديدة، مما يتيح للعملاء التعرف على حجم التطور والتنفيذ السريع بالعاصمة الإدارية، والفرص المتاحة بها.

 

وأكد أن العقار يظل ملاذا آمنا للاستثمار مقارنة بالأوعية الادخارية الأخرى، فهو ذو عائد استثماري متجدد ومرتفع، ويعتمد على الطلب الحقيقي بالسوق العقاري مما يجعله قطاع نشط طوال العام.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى اغلاق مانع الاعلانات لاظهار المحتوى