اقتصاد ومال

شركتا كلارو العقارية و AAA للاستشارات توقعان مذكرة تفاهم لتقديم خدمات احترافية في مجالي الإنشاءات و العقارات

 

 

وقعت كلا من شركة AAA للاستشارات و هي شركة مصرية رائدة في استشارات التكاليف و حاصلة على عضوية المعهد الملكي للمساحين القانونيين ( الريكس ) ، و شركة كلارو العقارية و هي أول شركة تحصل على عضوية الشركات في مجلس معايير التقييم الدولية ( IVSC ) و هي خاضعة لتنظيم المعهد الملكي أيضا، وقعتا على مذكرة تفاهم بين الشركتين لتقديم الخدمات الاحترافية في مجالي العقارات و الإنشاءات في مصر و الشرق الأوسط.

تهدف تلك المذكرة إلى تعزيز التعاون بين الشركتين و رفع خبرتيهم في تقديم نطاق واسع من الحلول المهنية الاحترافية مثل الدراسات السوقية و دراسات الجدوى و تقدير حالة و جودة العقارو إدارة المرافق و أستشارات التكاليف.

فقد وقع المهندس أشرف أنور مؤسس شركة AAA للاستشارات و الأستاذ أحمد فتحي المؤسس و المدير التنفيذي لشركة كلارو العقارية على مذكرة التفاهم بين الشركتين.

و أفاد المهندس أشرف أن مذكرة التفاهم تلك تعكس العلاقة القوية بين شركتي AAA للاستشارات و كلارو العقارية و التزامهم بتقديم الخدمات الاحترافية عالية الجودة لعملائهم في قطاعي العقارات و الانشاءات. و أضاف انها ستخلق فرصاً جديدة للتعاون في الأعمال و التبادل المعرفي.

و قد أعرب الأستاذ أحمد فتحي عن أن مذكرة التفاهم تلك تعتبر خطوة استراتيجية. فسمعة و خبرة شركة AAA للاستشارات ستنعكس إيجابيا على العمل و أعرب أيضا عن أنها ستمكن الشركتين من العمل سويا و تبادل الخبرات و الحلول و تكامل المصالح.

اعتادت كلا الشركتين على تقديم أحدث الخدمات و أفضلها لأقوى المطورين في السوق مثل مجموعة شركات الفطيم العقارية و مجموعة كابيتال للعقارات و إعمار و السويدي و سوديك و أمريكانا و الشركة الصينية المصرية و بنك التجاري وفا و البنك العربي الأفريقي و غيرهم و قد ساهمتا أيضا في بعض المشاريع المرموقة في المنطقة مثل كايرو فيستيفال سيتي و البروج و الساحل الشمالي و بيل في و المنطقة التجارية انداستريا.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى