الدوري المصري
أخر الأخبار

شيكابالا خارج الخدمة قبل مواجه فلامبو البوروندي.. تفاصيل

 

تغيب محمود عبدالرازق شيكابالا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن تدريبات الفريق الأبيض، قبل مواجهة نظيره فلامبو، بطل بوروندي.

وأكد مصدر داخل الزمالك، أن محمود عبدالرازق شيكابالا يعاني من الإصابة بنزلة برد، وحصل على راحة من قبل الجهاز الطبي للفريق، برئاسة الدكتور محمد أسامة.

وتواجد شيكابالا داخل نادي الزمالك أمس للخضوع لفحص طبي تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، على أن يخضع لبرنامج تأهيلي في الأيام المقبلة، لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية، استعدادا للمباريات المقبلة.

غموض موقف شيكابالا قبل مواجهة فلامبو البوروندي.

ولم يشارك شيكابالا في تدريبات الزمالك منذ العودة من الإجازة التى حصل عليها الفريق لمدة 3 أيام، عقب الفوز على إيليكت التشادي، في الدور التمهيدي لدوري الأبطال، وبالتالى أصبحت فرص لحاقه بمواجهة فلامبو ضئيلة، ولم يحسم موقفه بشكل رسمي حتى الآن.

طبيعة إصابة شيكابالا

وتعد أصابه شيكابالا ليس لديه اي أصابه عضلية ولكنه يعاني من نزله برد، لذلك فضل الجهاز الفنى منحه راحه سلبيه لحين التعافي.

خلافات شيكابالا مع فيريرا

انتشرت في الفتره الاخيره العديد من الأخبار الرياضية حول خلاف بين قائد الفريق بقيادة شيكابالا مع المدير الفنى الكابتن فيريرا، وكانت تقاير صحفية، أكدت أن نادي الزمالك نفي الانباء المترددة عن وجود خلافات بين فيريرا وشيكابلا في الوقت الحالي.

ويلتقي الزمالك تحت قيادة البرتغالي فيريرا، مع نظيره فلامبو البوروندي، في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها يوم الأحد المقبل.

شيكابالا يخسر في تصويت الأفضل بأفريقيا

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف، نتائج التصويت الذي طرحه قبل أيام قليلة، من أجل اختيار أفضل لاعب وسط هجومي على مستوى القارة السمراء.

وتفوق خاما بيليات بإجمالي أصوات وصل إلى 51%، وفي المركز الثاني شيكابالا، بنسبة تصويت وصلت إلى 44%، وفي المركز الثالث إسماعيل الحداد، بنسبة تصويت 4%، وفي المركز الرابع كالابا بنسبة 1%.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى اغلاق مانع الاعلانات لاظهار المحتوى