صلاح يسجل هدف وريال مديريد يفوز علي ليفربول بثلاثيه مقابل هدف

صلاح يسجل هدف وريال مديريد يفوز علي ليفربول بثلاثيه مقابل هدف

فاز فريق ريال مدريد على ليفربول، بنتيجة 3-1، فى ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا، فى المباراة التى جمعت الجانبين على ملعب "ألفريدو دى ستيفانو". 


انتهى الشوط الأول من لقاء ريال مدريد الإسبانى ونظيره ليفربول الإنجليزى، فى إطار مباريات ذهاب دور ربع نهائى دورى أبطال أوروبا، بالتقدم للفريق الإسبانى بهدفين للاشئ.

أحرز البرازيلى فينسيوس هدف التقدم فى الدقيقة 27 بعدما استلم كرة طويلة رائعة من تونى كروس وينفرد ببيكر حارس ليفربول ويضعها على يمينه بسهولة.

وأحرز ماركو أسينسيو الهدف الثانى لفريقه ريال مدريد الإسبانى، فى الدقيقة 36، بعد تلقيه تمريرة طولية جديدة من تونى كروس، فشل أرنولد فى إبعادها، لتصل لأسينسيو والذى وضعها فى شباك أليسون بعد مراوغته، معلنا عن الهدف الثانى.

ونجح محمد صلاح فى إحراز هدف فريقه "ليفربول" فى شباك ريال مدريد فى الدقيقة 51.

وفى الدقيقة 66، سجل ريال مدريد ثالث أهدافه، بعد رمية تماس احتسبها حكم اللقاء لريال مدريد على يسار منطقة جزاء ليفربول نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها لوكا مودريتش بتمريرة عرضية أرضية استقبلها فينيسيوس جونيور بتسديدة أرضية قوية لم ينجح الحارس أليسون فى التعامل معها قبل أن تسكن الشباك.

ومن المقرر أن يلتقى الفريقين من جديد فى مواجهة الإياب على ملعب "أنفيلد"، يوم الأربعاء المقبل، الموافق الرابع عشر من شهر أبريل.