عاجل

ضبط مدمن شابو قيد أطفاله الستة وأجبر ابنته الكبرى على تعاطي المخدر مع أصدقائه بقنا

 

 

ألقت قوة أمنية من قسم  شرطة أبوتشت،  شمال قنا، القبض، على مدمن “شابو”، بقرية العمرة ،  لقيامه بالتعدي على زوجته وأبنائه الست وتقيدهم بالمنزل.

 

تلقى اللواء مسعد ابوسكين مدير أمن، إخطارًا من قسم شرطة أبوتشت، يفيد بورود بلاغ من وحدة حماية الطفل الفرعية بالمركز، عن قيام المدعوا “ع.ع.م”، 33 عاما، عامل، مقيم بقرية العمرة مركز أبوتشت، قيد أبنائه الستة، ولد و5فتيات، تتراوح أعمارهم من 6 شهور حتى 9 أعوام، معذبا إياهم تحت تأثير مخدر “الشابو”.

 

على الفور تحركت قوة أمنية من قسم شرطة أبوتشت، لمنزل المتهم، وإلقاء القبض عليه، وبحوزته جرامات من مخدر “الشابو” مقيدا أبنائه الستة.

 

كانت “سميحة سعد”، مدير اللجنة العامة لحماية الطفل،  بديوان عام محافظة قنا،  قد تلقت بلاغا من الخط الساخن 16000 لتلقي شكاوي العنف ضد الأطفال، بقيام شخص بتقييد أبنائه الستة وتعذيبهم تحت تأثير مخدر “الشابو”.

 

وعلى الفور توجهت ثناء ضمراني،  مدير اللجنة الفرعية لحماية الطفل بمركز أبوتشت، مرافقة للقوة الأمنية، للإطمنان على الحالة الجسدية والنفسية للأطفال.

 

وبعد الفحص والتحري، تبين وجود جروح بكتف الفتاة الكبرى، نتيجة ضرب والدها لها بألة حادة، بعد رفضها تناول الشابو رفقة أصدقائه، وجرح برأس الفتاة الوسطى، وجروح متفرقة بباقي الأبناء نتيجة تقيدهم بالحبال وتعذيبهم في المنزل، وهروب والدتهم بعد فشل محاولتها في حماية الأبناء وتعدي المذكور عليها.

 

تحرر محضر بالواقعة، وأعترف المتهم بصحة ما نسب إليه، وجرى عرضه على النيابة العامة التي تباشر تحقيقتها الآن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى اغلاق مانع الاعلانات لاظهار المحتوى