رياضة

طرح تذاكر مباراة الأهلي أمام أيندهوفن الهولندي

 

 

 

كشفت الشركة المنظمة لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره بس إس أيندهوفن الهولندي، عن تذاكر المباراة التي تم طرحها بالفعل في هولندا كما تم طرحها على الموقع الرسمي للشركة، حتى يسهل على جماهير الناديين الراغبين في حضور المباراة حجزها عبر شبكة الإنترنت.

 

كما كشف عمر نائل الرئيس التنفيذي للشركة المسؤولة عن معسكر الأهلي المقبل، عن كواليس وتفاصيل معسكر المارد الأحمر المقرر إقامته خلال الفترة المقبلة.

 

 

 

وقال نائل في تصريحات ببرنامج “ديربي مع عمر ربيع ياسين” عبر إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: “ليست المرة الأولى التي ننظم فيها معسكرات للأهلي، نظمنا معسكر ٢٠١٩ في إسبانيا خلال فترة تولي لاسارتي”.

 

إيندهوفن أولى التجارب الودية للأهلي

وأضاف: “المعسكر في مقاطعة تابعة لايندهوفن في هولندا ويستمر لمدة عشرة أيام من ١٨ سبتمبر وحتى ٢٨ سبتمبر”.

 

 

 

وتابع: “عرضنا أكثر من مباراة ودية على الأهلي، وتم الاستقرار على إيندهوفن الذي سيستضيف الأهلي يوم ٢١ ومن المفترض أن تكون المباراة على الملعب الرئيسي ولكن سنرى جدول صيانة الملعب وارد أن تقام على الملعب الفرعي”.

 

 

 

واستطرد: “مباراة إيندهوفن هي الأولى للأهلي في المعسكر، عرضنا مبارايات أخرى مثل الكمار وعدد من أندية الدوري الممتاز”.

 

 

 

واستكمل: “الرؤية الفنية لمعسكر إسبانيا خلال فترة لاسارتي، لم تكن المباريات بشكل متدرج، إذ عرضنا مواجهة وولفرهامبتون، ولكن لاسارتي رفض خوض مواجهات قوية ولكن الآن بمجرد عرض مواجهة إيندهوفن تمت الموافقة مما يشير إلى رغبة الأهلي في خوض مواجهات قوية”.

 

 

 

فشل ودية أندرلخت

واستطرد: “أما مواجهة أندرلخت والأندية البلجيكية فهي لا توافق المواعيد التي عرضها الأهلي المباريات وتم استبعادها، وأكثر الأمور الخاصة التي تميز معسكرات الأهلي ويطلبها مسؤولية، عدم اهدار الوقت فيرفضون وجود ملعب بعيد، بجانب تجهيز خاص لصالات الجيم”.

 

 

 

وواصل: “حسام غالي جاء في زيارة سريعة وأشرف على ترتيبات المعسكر ونالت إعجابه، وعرضنا ٤ ملاعب للأهلي وتم اختيار ملعب واحد فأغلقناه لتتم صيانته لحين قدوم بعثة الأهلي”.

 

 

 

واختتم: “مستمرون منذ ١٢ عامًا في هولندا ونظمنا أكثر من ١٠٠ مباراة دولية، ومن أيام قليلة نظمنا معسكر للتعاون السعودي وفي نفس المكان الذي سيعسكر فيه الأهلي ومن قبله نظمنا للوصل الإماراتي أيضًا، كما نظمنا مباراتين لمنتخب مصر الأولمبي خلال فترة تولي شوقي غريب أمام هولندا”.

 

معسكر الأهلي بهولندا

واستقرت إدارة النادي الأهلي على إقامة معسكر مغلق للفريق بهولندا خلال الفترة من 18 إلى 28 سبتمبر في إطار حرص القلعة الحمراء على توفير مناخ مثالي للفريق قبل انطلاق الموسم المقبل والذي يشهد مشاركة النادي الأهلي في أكثر من بطولة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى اغلاق مانع الاعلانات لاظهار المحتوى