ظهور جديد لنادية الجندي برفقة محمود حميدة من مهرجان الأقصر للسينما

ظهور جديد لنادية الجندي برفقة محمود حميدة من مهرجان الأقصر للسينما
ظهرت الفنانة نادية الجندى برفقة الفنان محمود حميدة عبر حسابها الرسمي فى موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام.
 
وظهرت برفقته من مهرجان الاقصر للسينما الافريقية وكتبت معلقة :" مع الفنان محمود حميدة من الزملاء اللى بعتز بيها جدا فنان جميل ومحترم".
 
 
بدأت نادية الجندي مشوارها الفني عام 1958 ومنحها الجمهور لقب نجمة الجماهير بعد أن نجحت أفلامها في تحقيق أعلى إيرادات ودخلت في منافسة مع كبار النجوم مثل عادل إمام ونور الشريف وأحمد زكي ومحمود عبد العزيز.
 
ولكن حياة نادية الجندي الشخصية تعد مثار للجدل دائمًا، فقد تزوجت مرتين الأولى من النجم عماد حمدي والثانية من المنتج محمد مختار، ورغم أن نادية الجندي قليلة الحديث عن حياتها الخاصة إلا أن البعض إتهمها بالتخلي عن عماد حمدي رغم أنه ساندها ببداية مشوارها الفني ولكن نادية خرجت بأكثر من برنامج تلفزيوني وأكدت أنها لم تتخل عن طليقها، فرغم إنفصالهما إلا أنها أكدت مساندتها له طوال فترة مرضه حيث ظلت بجانبه في المستشفى رغم محاولات الأطباء لمنع زيارتها له بسبب تدهور حالته الصحية وقتها.
 
وبعيدًا عن الجدل حول حياة نادية الجندي الشخصية ، فقد قدمت عشرات الأفلام أبرزها بمبة كشر وجبروت امرأة ومهمة في تل أبيب والمدبح ورغبة متوحشة وعصر القوة وبونوبونو وأمن دولة والرغبة وإغتيال وامرأة هزت عرش مصر.