فن
أخر الأخبار

عازفة عالمية توجه رسالة لشيرين عبد الوهاب عبر “فيسبوك”

وجهت الفنانة الدكتورة منال محيي الدين عازفة الهارب رسالة إلى الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد إعلان طلاقها من الفنان حسام حبيب.

ونشرت منال محي الدين تدوينة على حسابها الشخصي على “فيسبوك” قالت فيها: شيرين عبد الوهاب رزقها الله موهبة عظيمة وفريدة وغير متكررة وفقها الله وينير طريقها ، ويهديها في كل اختياراتها.

وتصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب مؤشرات البحث بعد طلاقها الرسمي من الفنان حسام حبيب ، ونستعرض القصة الكاملة لطلاقها من خلال التقرير التالي:

بدأ الأمر عندما نشرت نضال الأحمدية خبر انفصال شيرين وحسام حبيب ، ولم تعلق شيرين على الأمر ، ثم قطعت صمتها عبر حوار مع الإعلامية نضال الأحمدية ، حيث قالت: “لم أستطع أن أتخيل أنه في اليوم الذي سأحضر فيه لأتحدث إليكم كلمات لن أقولها لطبيبي”.

وتابعت: “إن الطبيب النفسي الآن مثل الطب الباطني والأمراض الجلدية ، الذي لا يعترف أنه بحاجة إلى طبيب نفسي ليتبعه ، لذا فأنا لا أفهم قيمته في هذا العالم”.

وشيرين عبد الوهاب تحدثت عن حياتها الخاصة الآن ، بعد أن أكدت انفصالها عن حسام حبيب قائلة: “لقد عدت وجاهزة ولن يكون هناك داع لإيقافي”.

وقالت شيرين عبد الوهاب إنها طليقة حاليا ، وقد استعادت حياتها ، موضحة: “كل خسارة ويتمنى وليها .. أنا الآن ببني شيرين جديدة ، لست محتلة ولا مستعبدة … ولا هقبل اكون كده تاني”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى اغلاق مانع الاعلانات لاظهار المحتوى