الدوري المصريعاجل
أخر الأخبار

فيريرا يجهز هذا اللاعب بديلا الونش.. تفاصيل

 

استقر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة فيريرا المدير الفني للفريق علي تجهيز احد لاعبي الفريق الأبيض في المباراة القادمة من اجل تعريض غياب الونش.

 

وتم تجهيز مصطفي الزناري لاعب الأبيض من أجل تعويض غياب محمود حمدي الونش بعد تعرضه للإصابة خلال الفترة الماضية.

 

إصابة الونش

 

وتعرض الونش للإصابة في أوتار العضلة الخلفية ومن المنتظر أن يغيب لفترة تصل إلى 6 شهور بعد خضوعه لعملية جراحية في إنجلترا.

 

ووضع الجهاز الفني برنامجا بدنيا وفنيا لتجهيز مصطفى الزناري من أجل الدفع به بصورة أساسية خلال الفترة المقبلة بجوار حسام عبدالمجيد لاعب الفريق الذي يتواجد في الوقت الحالي بالمنتخب مصر الأولمبي.

 

فيريرا

 

طالب البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من معاونيه فيديوهات لفريق المصري البورسعيدي

 

ويرغب فيريرا في دراسة فريق المصري قبل مواجهته يوم ٢٦ نوفمبر الجاري، على ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية

 

موعد مباراة الزمالك والمصري

 

وتقام مباراة الزمالك والمصري بربع نهائي كأس مصر في تمام الساعة الخامسة مساء السبت 26 نوفمبر 2022 باستاد برج العرب بالإسكندرية.

 

القناة الناقلة للمباراة

 

وتذاع مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي العرب على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.

 

الزمالك بطل كأس مصر

 

جدير بالذكر أن نادى الزمالك توج بلقب كأس مصر للموسم 2020-2021 عقب تغلبه على الأهلي في المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم في شهر يوليو الماضي على ملعب القاهرة الدولى

 

“فيريرا” يوجه نصائح إلى زكريا الوردي

 

وجه البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد النصائح للمغربي زكريا الوردي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الساعات الماضية.

 

خطة فيريرا

 

قدم فيريرا للاعب مجموعة من المهام والأدوار الخاصة به سيقوم بتنفيذه في التدريبات، وحرص “فيريرا” على توجيه بعض النصائح للاعب بخصوص عملية استخلاص الكرة وتجنب الحصول على إنذارات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى اغلاق مانع الاعلانات لاظهار المحتوى