حوادثعاجل
أخر الأخبار

قتله انتقامًا من والدته .. التفاصيل الكاملة وراء قتل أب لنجله بالقليوبية

 

تقرير : أميرة شريف

شهدت قرية ميت حلفا بقليوب بمحافظة القليوبية، واقعة بشعة  هزت قلوب اهل القرية، وكان ضحيتها شاب يدعى عبدالرحمن، 17 عامًا، حيث قتله والده إثر عدة خلافات مع والدته التي تركته وأخذت أولادها لتعيش بعيدا عنه هروبًا من جحوده وتعديه بالضرب المبرح عليها وعلى أولادها الاثنين.

 

تجرد الأب من مشاعر الأبوة، فقام يقتل والده، دون أي إحساس، بدم بارد ليلقى مصرعه في الحال، فكيف يمكن لأب وهو الشخص الأكثر خوفاً على أبنائه، أن يقتل ابنه بهذه الطريقة الوحشية؟، أى سبب يجعله يفعل ذلك ؟! كيف استطاع ان يحمل بيده آلة حادة ويذبح ابنه دون أن أى احساس.

 

وأكد مصدر مقرب من المجني عليه، أنه كانت هناك مشاكل بين العائلة بشكل دائم، خلال الأيام الماضية، لعدة أسباب كثيرة، وتابع المصدر أن الأب كان دوماً يتعامل مع العائلة بشكل لايليق، إما بالضرب أو بالشتائم أو حتى بالكلمات التى لاتليق ابداً بأحد، فهو يفتعل معاهم المشاكل بكل وقت.

 

 

وأضاف المصدر، أنهم كانوا متوجدين ليلة الحادث داخل مستشفى، بوجود الأم مع طفله الاصغر سناً وهو شقيق المجني عليه؛, بسبب مرضه، وعندما عادوا جميعاً الى المنزل اكتشفوا الجريمة المؤلمة التي حدثت.

 

 

واشار أن المجني عليه كان بالعقد الثاني من العمر، وأن الأب كان يعيش فى قرية قريبة بعض الشئ من قرية ميت حلفا.

 

 

واستطرد قائلا: “عندما دخلنا المنزل اكتشفنا ماحدث كانت، أثار الجريمة متواجدة بكل مكان، لم نكن نعلم أن هذا من الممكن أن يحدث”.

 

 

ومن ثم تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية اخطاراً من الأهالى، بقرية ميت حلفا دائرة مركز شرطة قليوب، بوجود جثة لشاب فى العقد الثانى من العمر.

 

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وتبين ان الجثة لشاب قام بقتله والده وفر هارباً.

 

 

 

وحرر محضر بالواقعة وتكثف أجهزة الأمن بالقليوبية من جهودها لكشف غموض الواقعة وتفاصيلها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى اغلاق مانع الاعلانات لاظهار المحتوى