حوادثعاجل
أخر الأخبار

قتل الطالبة أماني على غرار نيرة أشرف في المنوفية

 

 

سادت حالة من الحـزن في قرية طوخ طنبشا التابعة لمركز بركة السبع بالمنوفية، عقب مقتـل الطالبة “أماني” البالغة من العمر 19 عامًا على يد شاب من القرية.

 

وفي التفاصيل تلقت مديرية أمن المنوفية إخطارا بوصول الشابة “أماني.ع” إلى مستشفى بركة السبع المركزي، مصابة بطلق خرطوش من الظهر وماتت.

 

وروى شهود عيان في قرية طوخ طنبشا التابعة لمركز بركة السبع في محافظة المنوفية، مساء اليوم السبت تفاصيل مقتل الطالبة أماني الجزار، متأثرة بإصابتها بطلق خرطوش على يد شاب، وجرى نقلها إلى مستشفى بركة السبع المركزي لكنها لفظت أنفاسها الأخيرة.

 

وقال شهود العيان إن الطالبة المتهم تربص بالمجني أمام منزلها وأطلق عليها النار من الخلف من سـلاح نــاري “خرطوش”، وفر هاربا من موقع الحادث.

 

واوضح شهود العيان أن الطالبة أصيبت بـ”رش خرطوش” في الظهر، وجرى نقلها إلى مستشفى بركة السبع المركزي، ولكن محاولات إنقاذها فشلت ولفظت أنفاسها الأخيرة في المستشفى.

 

ونشرت الطالبة أماني عبر صفحتها الشخصية على شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك قبل ساعات من مقـتلها قائلة: “أنا شخص كويس في عين نفسي أما عينك فحطلها قطره وسيبها فتره“

 

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ لفحصه والوقوف على ملابسات الواقعة وضبط المتهم بارتكابها، وبالفحص والتحريات الأولية تبين أن المجني عليها تدعى “أماني.ع” تبلغ من العمر 19 عامًا، طالبة في كلية التربية الرياضية مصابة بطلق خرطوش، وجرى نقلها إلى المستشفى ووضعها على جهاز التنفس الصناعي، إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة متأثرة بإصابتها بالخرطوش من الظهر.

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­وأشارت التحريات الأولية إلى أن المتـهم بارتكاب الواقعة يدعى “أ.ف” يبلغ من العمر 29 عاما من أبناء القرية، حاصل على مؤهل متوسط، وأنه تربص بالمجني عليها وأطـلق عليها النــار من الخلف أثناء خروجها من منزلها ولاذ بالفرار من مكان الحادث.

 

جرى تشكيل فريق بحث جـنائي لكشف ملابسات الواقعة وضبط المتهم الهارب، وحرر عن ذلك المحضر القانوني اللازم، تمهيدا للعرض على جهات التحقيق المختصة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى اغلاق مانع الاعلانات لاظهار المحتوى