حوارات الساعة
أخر الأخبار

قصة كافح حمدي عرفان … شخص عصامي بني نفسه بنفسه

 

 

نشاته : حمدي رزق عرفان أحمد نجله الإبن الوسط ل الحاج عرفان من قرية كفر شبرا قلوج مركز زفتى محافظة الغربية

 

 

بدايته :

 

شخص عصامي بنى نفسه بنفسه، حصل على دبلوم فني، وعلى المركز الثاني على المدرسة ، وكان يريد التطوع فى الجيش، ولكن لما ينجح فى الاختبارات، بعد كدا فكر فى الالتحاق بكلية تربية، ولكن لم يحلفه الحظ ثم أنهى خدمة الجيش، ومن بعدها سافر إلى الأردن، وعمل هناك العديد من السنوات فى سوبر ماركت.

 

حياته الشخصية :

 

تزوج من السيدة أمال عياد بنت بلده ، وأنجب منها أبنته المعلمة دعاء خريجة كلية تربية نوعية قسم إعلام جامعة المنصورة ، متزوجه من الاستاذ أحمد زاهر معلم لغة فرنسية، وبعد ذلك سافر إلى العراق لمده سنة وأشتغل هناك، ثم رجع مصر مرة أخري واستقر فيها، وأنجب أبناءه المحاسب مصطفي فى يعمل فى السعودية وابنه الباشا مهندس أحمد.

 

 

حياته المهنية:

 

تم تعينه فى الإدارة التعليمية بحانوت، لانه كان متفوق فى الدبلوم، ثم أنتقل إلى مدرسة حانوت التعليمية، ثم انتقل لمدرسة كفر شبر قلوج، ثم أشتغل رئيس وحده، ثم رئيس قسم الحاسبات فى مدرسة كفر شبرا قلوج الإبتدائية سابقا على المعاش.

 

إنجازاته:

 

عمل وكافح وكان بيساعد الطلاب والمحتاجين، وله بصمه إيجابية مع الجميع سواء كبار أو صغار، بيساعد الناس بدون مقابل مادي أو معنوي.

 

شارك فى تنظيف بعض المدراس مثل مدرسة حانوت ، مدرسة كفر شبرا قلوج الإبتدائية، وكفر شبرا قلوج الجديدة ، وشارك فى تنظيف الجوامع من صغره هو وأبناءه مصطفي وأحمد يصلي الوقت بوقته فى الجامع.

 

كان بيساعد زملائه بعد بلوغ سن المعاش ولا يبخل على أي شخص بمعلومة، عاشق لمساعدة الآخرين وحب الخير والعمل فهو شخص مثالي لم يحصل على إنذار أو جزاء فى حياته طول فترة عمله، والى جانب عمله كان يعمل فى الزراعة.

 

 

شهاداته:

 

حصل عل العديد من الشهادات خلال فترة عمله فى المدرسة وحصل على شهادة حضور ايفينت The Best 2 مع الاعلامي المهندس وليد شعلان وحصل على شهادة تكريم ودرع فى ايفينت The Best 3 بقاعة اكاسيا بزفتي محافظة الغربية.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى اغلاق مانع الاعلانات لاظهار المحتوى