رياضة

كارلوس كيروش: لست متفاجًئ من موقف كريستيانو رونالدو ضد مانشستر يونايتد

 

 

 

علق المدرب البرتغالي، كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب إيران، على أزمة مواطنه، كريستيانو رونالدو، الأخيرة مع فريقه مانشستر يونايتد.

 

وكان رونالدو قد ظهر في مقابلة خلال الساعات القليلة الماضية وانتقد إدارة فريقه واتهمهم بالخيانة بعدما شككوا في سبب غيابه عن الفترة التحضيرية للموسم الحالي.

 

 

وفي تصريحات إعلامية، دافع كيروش، مدرب إيران الحالي ومنتخب مصر السابق، عن رونالدو في أزمته مع النادي الإنجليزي، حيث أنه أكد أن كلام البرتغالي صحيحًا.

 

وقال كيروش في تصريحاته: “لست متفاجئ من تصريحات رونالدو تجاه مانشستر يونايتد، على الرغم من أنني بعيد عن الموقف تمامًا”.

 

 

وأضاف المدرب البرتغالي: “ربما يكون التعاقد مع كريستيانو كلاعب شيئًا، وكعنصر يجب أن يأتي إلى النادي ويغير فلسفته شيئًا آخر تمامًا. النادي يمر بلحظة من عدم الاستقرار الكبير في هذه السنوات”.

 

وأنهى مدرب رونالدو السابق في اليونايتد: “وصل كريستيانو إلى اليونايتد من جديد ولم ير نفس العقلية. لقد وجد صعوبات في التكيف والروتين في ناد كان دائمًا فائزًا والآن يحاول الوقوف على قدميه مرة أخرى. لم يتم تصحيح ذلك في ستة أشهر أو سنة، يستغرق الأمر من أربع إلى سبع سنوات”.

 

الجدير بالذكر، أن كيروش يتواجد حاليًا مع منتخب إيران في قطر من أجل خوض منافسات كأس العالم 2022، فيما يتواجد رونالدو مع منتخب بلاده من أجل خوض نهائيات مونديال قطر 2022 أيضًا.

 

الجدير بالذكر، أن كيروش كان المدرب المساعد للسير أليكس فيرجسون في مانشستر يونايتد أثناء تواجد رونالدو مع الشياطين الحمر في فترته الأولى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى اغلاق مانع الاعلانات لاظهار المحتوى