الدوري الإنجليزي

كارلو أنشيلوتي: من غير الصحيح أنه لا يوجد بديل لكريم بنزيما

 

 

بدا أنشيلوتي راضٍ في غرفة الصحافة في البرنابيو بعد فوز فريقه، وكان أكثر اعتدالاً على لوحة النتائج مما هو عليه في المشاعر.

 

وبدأ حديثه بتقييم المباراة قائلا: “لقد بدأنا الموسم بشكل جيد، لكن مباراة اليوم كانت صعبة، واجهنا مشاكل في التعافي لأنهم تعاملوا معنا بشكل جيد، لكن الأفضلية كانت لنا، افتقرنا إلى اللمسة الأخيرة. لم تكن مباراة سهلة لأن بيتيس لعب بشكل جيد للغاية، وكان هذا معروفًا من قبل”.

 

وبسؤاله عن هازارد وأسينسيو قال: “من الصعب الإجابة. أعلم أنه يمكنني الاعتماد عليهم وهذا يكفي. لا أعرف عدد الدقائق التي سيلعبونها، لقد أجريت تغييرات لبذل المزيد من الطاقة ثم روديجر ليكون أقوى في الكرة الهوائية”.

 

وواصل: “عندما كانت النتيجة 1-1 كروس وسيبايوس تمتعا بمستوى أفضل، ومع 2-1 لم يكن هناك حاجة إلى إحضار هازارد وأسينسيو”.

 

* كارلو أنشيلوتي: من غير الصحيح أنه لا يوجد بديل لكريم بنزيما

وبدأ بالتحدث عن بنزيما قائلا: “ليس صحيحًا أنه ليس لديه بدائل، هناك الكثير، مثل ماريانو وهازارد ورودريجو وأحيانًا أسينسيو وحتى مودريتش، على الرغم من أن الأمور لم تسر على ما يرام. لن نقتله”.

 

وواصل: “حقيقة أنه يلعب في كل مكان. ثلاثة أيام قد تجعله بحاجة إلى الراحة، ولكن حتى الآن، مع مباراة واحدة في الأسبوع، رأيته يؤدي بشكل جيد. اليوم لم يكن جيدًا في إنهاء المباراة ولكن ليس بسبب الجانب الجسدي”.

 

وانتقال للحديث عن خط الوسط قائلا: “ليس من الصعب بالنسبة لي إقناع كروس ومودريتش لأنهما أذكياء ومتواضعان. إنهم يعلمون أنهم مهمون حتى لو لم يلعبوا. إدارتهم هي أسهل شيء حصل في مسيرتي”.

 

وتحدث عن مودريتش قائلا: “لقد لعب مباراة جيدة المستوى، ليس في القمة، ولكن بشكل مستمر، وتناغم بشكل جيد مع وسائل الإعلام. كان مودريتش المعتاد”.

 

وتحدث عن فينيسيوس: “كان بيتيس يدافع بشكل جيد للغاية وأردنا أن ننظر من الخارج، واحدًا لواحد، لأن جناحهم لا يتراجع في الدفاع. قدم فيني بشكل جيد في الشوط الأول، وخلق رودريجو مشاكل لهم بين الخطوط”.

 

وانتقل للحديث عن رودريجو: “إنه مهاجم خاص بالنسبة لي، لأنه يستطيع اللعب في جميع المراكز. سريع، ذكي بدون الكرة، فعال فرديًا. لقد انتهى تدريبه المهني وهو الآن لاعب ريال مدريد لجميع الأغراض”.

 

واختتم حديثه: ” الهدف هو لعب كرة قدم فعالة للحصول على النقاط والفوز بالمباريات. ثم، مع الجودة التي لدينا، يمكننا أن نلعب مباريات جيدة، ولدينا ثقة كبيرة في جودتنا”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى اغلاق مانع الاعلانات لاظهار المحتوى