تعليم وجامعات

كلية السينما والمسرح بجامعة بدر تحتفل بالفصل الدراسى الـثانى وتنظم دورات للموسيقى والتمثيل

هدي العيسوي 

احتفلت كلية العلوم السينمائية والمسرحية والفنون التعبيرية فى جامعة بدر، ببداية “التيرم الثانى”، من العام الدارسى (2020-2021) بتنظيم إحتفالية موسيقية لطلاب الجامعة بالتعاون مع فرقة “بيب باند”، الذين تجولوا بعروضهم الفنية  داخل “الحرم الجامعى”، لتقديم الفقرات الغنائية والموسيقية؛ للترحيب بالطلاب فى أول أيام الدارسة، تحت رعاية الأستاذ الدكتور مصطفى كمال، رئيس الجامعة، وحضور الأستاذ الدكتور أحلام يونس، المستشار الثقافى للجامعة.

أضاف الأستاذ الدكتور أيمن الشيوى، عميد كلية العلوم السينمائية والمسرحية والفنون التعبيرية فى جامعة بدر، أن فرقة “بيب باند” قاموا بعزف أشهر المقطوعات الموسيقية العالمية والمحلية على المسرح الرومانى داخل “الحرم الجامعى”.. مشيراً أنه تم تقديم حفل لـ”البالية”، تحت إشراف الخبيرة الروسية إرينا” وبالإشتراك مع مجموعة من طلاب الكلية والهواة من خارج الجامعة بـ”مدينة بدر” والمدن المحيطة بها.

كشف عميد كلية العلوم السينمائية والمسرحية والفنون التعبيرية فى جامعة بدر، أن إدارة الكلية تفتح أبوابها للراغبين فى دورات تدريبية من الشباب وطلاب المدارس لتعلم قواعد كلاً من:”التمثيل، الغناء، الموسيقى، البالية، التصوير، الجرافيك، المونتاج”، تحت إشراف كوكبة من أعضاء هيئة التدريس والخبراء فى تلك المجالات.. موضحاً أن تلك الدورات برسوم رمزية مساهمةً من إدارة الجامعة فى اكتشاف المواهب الصاعدة من الهواة الراغبين فى الإلتحاق بالمجالات الفنية بمختلف أنواعها؛ و لنشر الوعى الثقافى والفنى لدى فئات المجتمع المختلفة من “الأطفال، الشباب، والكبار”.

أوضح الأستاذ الدكتور أيمن الشيوى،  أنه على الطلبة الراغبين فى الإلتحاق بالدورات التدريبية فى الكلية، عليهم الإتصال بمكتب”عميد الكلية”، على الأرقام التالية: (01201897242) حتى الساعة الرابعة عصراً أو الخط الساخن: (١٩٥٩٢) على مدار اليوم أو يقومون بزيارة موقعنا:  www.buc.edu.eg  أو زيارة  الجامعة على أرض الواقع للتعرف على إمكانيات “كلية علوم السينما والمسرح والفنون التعبيرية”، داخل الحرم الجامعى على العنوان التالى: محافظة القاهرة – مدينة بدر- حى “الفردوس” الثالث سابقاً المنطقة التعليمية والترفيهية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى