اقتصاد ومال

لافيتا العقارية تنهي تسويق 85% بمشروع «لافيتا الساحل الشمالي» في وقت قياسي

أعلنت شركة لافيتا العقارية نجاحها في تسويق 85% من مشروع “لافيتا الساحل الشمالي”، وذلك في وقت قياسي يعكس تميز المشروع، وتوافر عناصر الثقة والمصداقية لدى عملاء الشركة.

قال عمرو عبد العزيز، رئيس مجلس إدارة شركة لافيتا العقارية، إن الشركة انتهت من تنفيذ أعمال اللاندسكيب بالمشروع، وبدأت في تنفيذ التشطيبات الداخلية بالمشروع، ومن المخطط تسليم الوحدات كاملة المرافق والتشطيب بحيث تكون جاهزة للإقامة في موسم الصيف المقبل، وذلك ضمن خطة الشركة للتسليم والتشغيل.

 

ولفت إلى أن الشركة نجحت في تنفيذ جزء كبير من المشروع قبل تسويقه للعملاء، وهو ما يعزز مصداقية الشركة، ويؤكد ملاءتها المالية القوية، كما أنه يرفع حجم استثمارات العميل في وحدته.

 

وأضاف رامي عبد العزيز، نائب رئيس مجلس إدارة شركة لافيتا العقارية، إن المشروع سيضم وحدات جاهزة للتسليم في موسم صيف 2023، مشيرا إلى أن الوقت الراهن يتطلب الإسراع بمعدلات التنفيذ في المشروعات المختلفة لتقليل الفجوة بين سعر البيع وتكلفة التنفيذ.

 

وأوضح أن مشروع “لافيتا الساحل الشمالي” يقع على مساحة 15 ألف متر مربع، وهو مشروع سكني سياحي متكامل الخدمات، يحقق للعملاء جودة حياة ورفاهية متميزة، ويقع المشروع في الكيلو 66 بالساحل الشمالي، ويضم 350 وحدة بمساحات متنوعة تتراوح بين 50 إلى 105 مترات، مشيرا إلى أن المشروع سيوفر لعملائه تجربة فريدة.

 

وأشار إلى أن المشروع يضم خدمات متنوعة أبرزها مول تجاري وحمامات سباحة ولاند سكيب، وتقدم الشركة أنظمة سداد متنوعة وأسعار مميزة للعملاء، وهي الأسعار التي لم يتم زيادتها رغم التحديات الاقتصادية التي يشهدها السوق العقاري والتي تؤثر على تكلفة التنفيذ والتسعير بالسوق العقاري.

 

ولفت إلى أن الشركة تقوم بتنفيذ المشروع وتسليمه وفقا لجدول زمني محدد يتم الالتزام به مهما كان حجم التحديات السوقية، كما تسير الشركة في تنفيذ خطتها التوسعية بالتوازي مع استكمال تنفيذ وتسليم مشروع “لافيتا الساحل الشمالي”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى اغلاق مانع الاعلانات لاظهار المحتوى