رياضة

لتعزيز التميز الرياضي.. شراكة استراتيجية بين منصة مصر للتعليم ورايت تو دريم

 

تواصل رايت تو دريم، جهودها لخروج لاعبين على أعلى مستوى في جميع المجالات، لتعزيز مهاراتهم وقدراتهم ، لتمكين الشباب الموهوب في مصر خلال رحلتهم الرياضية، حيث تبحث عن الشباب الموهوبين الذين تتراوح أعمارهم بين 10 و18 عامًا في مختلف محافظات الجمهورية.

وترغب رأيت تو دريم في منح اللاعبين فرصة الانضمام إلى أندية كرة القدم الشهيرة في جميع أنحاء العالم، وفي هذا الإطار وقعت منصة مصر للتعليم اليوم اتفاقية تعاون مع “رايت تو دريم”، لصياغة مستقبل أفضل للأجيال القادمة من شباب الرياضيين.

ستقدم منصة مصر للتعليم برامجًا أكاديمية للطلاب الموهوبين في “رايت تو دريم”، وتشمل البرامج الشاملة، تدريبات كرة القدم وبرامج لتطوير المهارات الشخصية، بالإضافة إلى ذلك، ستدير مدارس اللغات المتميزة التابعة لمنصة مصر للتعليم مدرسة خاصة داخل الأكاديمية.

وقال محمد وصفي، الرئيس التنفيذي لـ “رايت تو دريم” :”توفر “رايت تو دريم” في مصر فرصًا استثنائية للمواهب الشابة لتحقيق التميز على الصعيدين الأكاديمي والرياض،. لذلك فإن التعاون مع منصة مصر للتعليم سيساهم بشكل كبير في تعزيز الذراع التعليمية للأكاديمية، ويساعدنا على إعداد مواهب شابة قادرة على تحقيق أهدافها في المستقبل”.

وعلى صعيد آخر قال أحمد وهبي، الرئيس التنفيذي لمنصة مصر للتعليم:” يسعدنا أن نلعب دورًا محوريًا في هذا التعاون، باعتبارنا منصة ملتزمة بتحقيق تأثير إيجابي على المجتمعات التي نخدمها، في إطار مسؤوليتنا الاجتماعية وإدراكنا لأهمية الاستثمار في مستقبل شباب مصر.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى