رياضة
أخر الأخبار

لوريس : مباراة فرنسا والدنمارك معركة جديرة بالمشاهدة

 

صرح هوجو لوريس، حارس مرمى منتخب فرنسا، عن المباراة التي ستجمع بلاده بـ الدنمارك، في كأس العالم 2022 بقطر.

 

ويستعد منتخب فرنسا لمواجهة الدنمارك، السبت 26 نوفمبر، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022 بقطر.

 

 

 

واستهل منتخب فرنسا حملة الدفاع عن لقبه بالانتصار على أستراليا بنتيجة 4-1، في الجولة الأولى من المجموعة الرابعة.

 

 

 

 

وقال لوريس في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:”الهزيمة أمام الدنمارك في دوري الأمم الأوروبية؟ إنها لا تزال منافسة أخرى، لكن هذا يحدد إلى حد ما مستوى الدنمارك ، فريق تنافسي للغاية ، قادر على تحدي الأفضل. لقد تم تحذيرنا، لا نحتاج الى دافع اضافي، فنحن ندرك جيدًا اهمية مباراة الغد الحاسمة للتأهل، وعندما ننظر الى ما تم في المباراة الاولى بين تونس والدانمارك هناك الكثير من العمل الذي يجب القيام به.. كل الفرق جاهزة رياضيًا وبدنيًا وتكتيكيًا “

 

 

 

 

لوريس يتغنى بـ رابيو وفاران وتأثيرهما بمنتخب فرنسا

وتغنى لوريس بأدريان رابيو:”لقد اتفقنا على تأثير غياب كانتي ، بوجبا ، الذين هما القوى الدافعة داخل منتخب فرنسا، لقد نسينا أن هناك لاعبين يمكن جلبهم لتولي المزيد من المسؤوليات، لديهم النضج ، والخبرة لتولي زمام المبادرة. أدريان لديه هذا الملف الشخصي، ما كان يفعله لبضعة أشهر مع يوفنتوس وهذه الفرصة التي تقدمه في كأس العالم هذه ، تأتي في الوقت المناسب”.

 

وأضاف:” إنه جاهز ، لقد أظهر ذلك ضد أستراليا. لقد سجل هذا الهدف وقدم تلك التمريرة الحاسمة، إنه يظهر مشاركته وتأثيره، كما نعلم موهبته وقدرته على العمل كثيرًا، يقوم بالعديد من الانطلاقات ، إنه لاعب أنيق ، وحاضر دائمًا.. يمكنه مساعدة فريقنا على الذهاب بعيدًا “.

 

وعن فاران، قال:”داخل المجموعة يجلب هدوءه وهدوءه وخبرته. إنه قوة هادئة. يجلب صوته إلى غرفة خلع الملابس ، إنه قائد ، كان حاضرًا منذ سنوات ، وله دور مهم جدًا داخل المنتخب”.

 

وزاد:” عندما تكون هناك مباريات مهمة مثل الغد ، نحتاج إلى كل قوتنا، يمكننا أن نشعر به على الرغم من الإصابة التي تعرض لها والخوف من فقدان المشاركة بكأس العالم، إنه موجود وهادئ ومستعد لمساعدة الفريق. إنه شيء جيد أن يكون لديه تلك العقلية. تشعر أنه مستعد للقتال مع هذا الفريق “.

 

واستطرد قائلًا:”من المهم الاستمرار في التركيز على مباراة الدنمارك، إذا نظرنا بعيدًا في المنافسة ، فإننا نخاطر بوقوع مشاكل، من المهم الحفاظ على الطاقة والتركيز على مباراة الغد. سنحقق تقدمًا تدريجيًا في هذه المنافسة ، بهدوء والرغبة في القيام بعمل جيد، كانت نفس حالتنا الذهنية في عام 2018. هناك دائمًا جزء من المجهول أمامنا. عليك أن تكون مستعدًا لتحدي الأفضل وزيادة القوة. ما زلنا بعيدين عن الجميع، هناك جبلًا كبيرًا ينتظرنا غدًا “.

 

كما أثنى لوريس على زميله في توتنهام، ريتشارليسون، قائلًا:”لا يزال نيمار رمزًا لكرة القدم العالمية، لن أتحدث عنه بعد الآن ، لا أعرف مدى خطورة إصابته. بالنسبة إلى ريتشارليسون ، أنا سعيد جدًا من أجله ، إنه أقل اللاعبين الذين يتوقع منهم الناس، إنه لاعب عالي الجودة ، مقاتل لا يستسلم ، ثعلب في منطقة الجزاء، لديه أيضًا هذه العبقرية ، حيث كان قادرًا على إظهار براعته من خلال الهدف الثاني في شباك صربيا، إنه شيء جيد بالنسبة له، أما بالنسبة للبرازيل ، نحن نعرف وضعهم كمرشح رئيسي للفوز بالمونديال، ليس من السهل أبدًا بدء المباراة الأولى ضد فريق منظم جيدًا “.

 

 

 

 

ماذا يحتاج منتخب فرنسا للذهاب بعيدًا في كأس العالم؟

وأوضح لوريس قائلًا:”إذا أردنا الذهاب بعيدًا في المنافسة ، فنحن بحاجة إلى مجموعة تعيش بشكل جيد مع حالة ذهنية جيدة، على الرغم من المخاطر والظروف ، فقد استجبنا دائمًا بأفضل الطرق الممكنة. الآن ، لن يكون بمقدورنا الحكم على قيمة هذه المجموعة إلا عندما نواجه صعوبات، من المهم أن نتذكر أننا وُضعنا في أفضل الظروف ، سواء كان ذلك في معسكر التحضير ، أو في ملعب التدريب وهو أمر جيد جدًا، نُركز على نوعية النوم ، وماذا نأكل ، وكيفية التدريب، أرى الكثير من اللاعبين الشباب الذين يأخذون زمام المبادرة للذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية في الصباح ، حتى لا يضيعوا اليوم. إنه أمر جيد”.

 

وعن المقارنة بدور المجموعات في مونديال 2018، قال:” من الصعب مقارنة منافسة من أربع سنوات إلى اليوم. لم يتبق سوى عشرة لاعبين من هذه التجربة الرائعة. تمكنا من استخدام هذه التجربة ، لأولئك الذين كانوا هناك في روسيا، ضد أستراليا ، واجهنا الكثير من الصعوبات. على الرغم من تلك الصعوبات ، فزنا وانتزعنا النقاط الثلاث. لقد دفعنا ذلك إلى المنافسة. لم نرغب في المرور بنفس السيناريو مرة أخرى ، نفس المشاعر.. من مباراة إلى أخرى ، كل شيء يمكن أن يتطور بسرعة كبيرة، الأمر متروك لنا.. الاهتمام بهذه التفاصيل والاستمرار في التركيز والقيام بكل ما هو ممكن لتحقيق أداء رائع غدًا.. ستكون معركة. ستكون مباراة ممتعة لمشاهدتها ولعبها “.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى اغلاق مانع الاعلانات لاظهار المحتوى