الدوري الأوروبي

ليفربول ينهار أمام نابولي برباعية في دوري أبطال أوروبا 

 

 

 

اكتسح فريق نابولي الإيطالي نظيره ليفربول الإنجليزي، برباعية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما، في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

 

نجح فريق نابولي في فرض سيطرته على المباراة مبكرا واستطاع تسجيل الهدف الأول عن طريق زيلينسكي من ركلة الجزاء مع الدقيقة الخامسة من عمر المباراة.

 

وواصل نابولي إضاعته للفرص حيث كاد أن يسجل الهدف الثاني عن طريق أوسيمين من ركلة جزاء إلا أن أليسون تصدى للكرة لتستمر النتيجة تقدم نابولي 1-0.

 

استمرت الهيمنة من جانب الفريق الإيطالي واعتماده على الهجمات المرتدة الخطيرة وأستطاع تسجيل الهفد الثاني عن طريق أنجويسا قبل أن يضيف جيوفاني سيميوني الهدف الثالث لينتهي الشوط بتقدم الفريق الإيطالي 3-0.

 

لم يكتف أصحاب الأرض بهذه النتيجة، فمع الشوط الثاني سجل زيلينسكي الهدف الثاني له والرابع لفريق لتتأزم الأمور على ليفربول أكثر فأكثر.

 

وفي الدقيقة 49 سجل لويس دياز هدف حفظ ماء الوجه لتصبح النتيجة 4-1 ليحاول ليفربول طوال اللقاء تقليل فارق الثلاث أهداف إلا أنهم لم يقدموا الاداء المطلوب لتحقيق ذلك لينتهي اللقاء بفوز نابولي 4-1.

 

وبتلك النتيجة يحصد نابولي أول ثلاث نقاط في دوري أبطال أوروبا ويحتل المركز الثاني خلف أياكس الهولندي، فيما يظل ليفربول في المركز الثالث من المجموعة الأولى أي نقاط.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى اغلاق مانع الاعلانات لاظهار المحتوى