مبابي يغازل ريال مدريد

FB_IMG_1602769351414

كتب : مجدي درويش

أكد كيليان مبابي نجم منتخب فرنسا وباريس سان جيرمان رغبته في أن يلعب ضمن صفوف ريال مدريد الإسباني بشكل غير مباشر ، عندما تحدث مع نجم ريال مدريد الحالي الكرواتي لوكا مودريتش خلال لقاء منتخباتهم .

فقد ذكر اسم كيليان مبابي أكثر من مره للعلب ضمن قائمة فريق ريال مدريد في انتقالات صيف العام المقبل ، وهذا ما يتمسك به مسئولي ريال مدريد منذ فترة .

حيث أكدت بعض المصادر أن ريال مدريد يجهز حالياً عرض مغري لباريس سان جيرمان في الصيف المقبل، حيث سيقدم ريال مدريد عرضاً قيمته 180 مليون يورو تقريباً .

مبابي يغمز لريال مدريد من جديد
كما أكدت المصادر أن عقد مبابي سينتهي صيف عام 2022 ، وبالتالي يصبح أمام أمرين ، الأول تجديد عقده مع باريس سان جرمان ، أو الرحيل لريال مدريد نظراً لرغبة الاعب الشديدة .

علما بأن منتخب فرنسا واجه منتخب كرواتيا مساء أمس الأربعاء ، بمجموعات أمم أوروبا ، وفازت فرنسا بهدفين مقابل هدف بفضل مبابي الذي سجل الهدف الثاني في الدقيقة 79 .

الجدير بالذكر أنه بعد انتهاء المباراة ، نشر مبابي صورة له مع لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد ، معلقا عليها قائلاً “لك كل الاحترام”.

هذا وأسرع مودريتش بالرد على صورة مبابي قائلاً “لك أنت أيضاً كل الاحترام”، وهذا يعكس حجم الإعجاب والحب الذي يكنه مبابي لجميع نجوم ريال مدريد والمسئولين والمدير الفني .