متى بشاي: حديث الرئيس جعلني أشعر بالفخر.. ولا تقلقوا من الأسعار

متى بشاي: حديث الرئيس جعلني أشعر بالفخر.. ولا تقلقوا من الأسعار


كتبت هدي العيسوي

عبر متى بشاي، نائب رئيس شعبة الأدوات الصحية بغرفة القاهرة وعضو الشعبة العامة للمستوردين، عن سعادته بحديث الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال فعاليات المؤتمر الأول للمشروع القومي "حياة كريمة" لتنمية قرى الريف المصري.

وقال بشاي خلال استضافته ببرنامج "الشهبندر" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم" والذي يقدمه الإعلامي فيصل عبد العاطي: "حديث السيد الرئيس خلال المؤتمر فخر لنا جميعا، فكلماته كانت غير مصطنعة، جميعنا كنا فخورين وسعداء".

وأضاف: "أحد الأشياء التي نجح فيها سيادة الرئيس هي أنه قربنا جميعا للوطن، قبل تولي الرئيس مهمة إدارة البلاد كان هناك من فقد الانتماء للوطن، حفلة حياة كريمة جعلتنا جميعا نترابط مرة أخرى، وأنه يجب أن نتكاتف ونقف جنبا إلى جنب، بلدنا بها خيرا كثيرا".

وتابع نائب رئيس شعبة الأدوات الصحية: "في الوقت الذي عانت فيه معظم دول العالم خلال الفترة الماضية جراء فيروس كورونا نحن كنا مستقرين، لو تحدثنا عن التجارة فحتى الآن لا يوجد لدينا منتج واحد به نقص، عندما نذهب إلى أوروبا سوف نرى أن المواطنون عانوا كثيرا بسبب نقص المنتجات".

وواصل بشاي: "بلدنا فيها خير، وفخورين بأننا نعيش فيها، لا أحد يقلق من الأسعار أو نقص السلع، هذا الاستقرار خلال الوقت الحالي يجعلنا نشعر بالفخر".