حوادث

محافظ قنا يفاجئ احدي المخابز خلال جولة بمدينة نجع حمادي

 

 

   قنا   / محمد نجم الدين وهبى

 

فجأه اللواء أشرف الداودي محافظ قنا ، صباح اليوم  المخبز الآلي بمجمع الألومنيوم بمركز نجع حمادي  للإطمئنان على سير العمل به والإلتزام بالمواعيد ، والتأكد من جودة الخبز المقدم للمواطنين ومطابقته للمواصفات القياسية من حيث الجودة والوزن المقرر، والوقوف على أي مخالفات أو شكاوى من قبل المواطنين .

رافقه خلال الجولة حازم عمر نائب محافظ قنا و أحمد السيد وكيل وزارة التموين والتجارة الداخليه بقنا وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

استفسر  محافظ قنا من الأهالي عن مدى رضاهم عن جودة الخبز المقدم وتوافره منعاً لحدوث أي تلاعب أو استغلال لهم ، كما وجه بمرور لجنة يومية على المخابز وإعداد تقرير بمدى انتظام العمل بها.

هذا وشدد محافظ قنا على وكيل وزارة التموين بالمتابعة اليومية والمستمرة للاطمئنان علي سير العمل بالمخابز ،والتأكد من الإلتزام بحصص الدقيق المقررة لها، وتقديم خبز جيد للمواطنين مع إلزام مفتشي التموين بالمرور اليومي على المخابز ، وتحرير محاضر للمخالفين، لضمان وصول الخبز المدعم بالجودة المطلوبة لمن يستحق، مشددًا على ضرورة الإهتمام بنظافة المعدات المستخدمة في تجهيز الخبز والأدوات المستخدمة في وزن الخبز ..

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى اغلاق مانع الاعلانات لاظهار المحتوى