محمد جاب الله: الشباب هم طاقة المستقبل والعماد التى ترتكز عليه الأمم

345838BC-7A15-47B6-BF70-8E059F4AE02C

وليد محمد

ينافس المهندس محمد جاب الله عبدالعزيز رقم 7 رمز الكف 30 مرشحًا بدائرة مركز دشنا ونجع حمادى و الوقف بانتخابات مجلس النواب التى من المقرر أن تجرى يومى 24 و25 أكتوبر الجارى.

وركز «جاب الله » فى برنامجه الانتخابى على دور الشباب فى بناء الأوطان وكذلك المرأة التى لها دور كبير فى التنمية، كما أنه أطلق على حملته الانتخابية شعار 《 علشان بلدنا محمد جاب الله 》

الصحة

وقال «مرشح حماة الوطن » المنظومة الصحية والرقي حق لكل مدينة وقرية بوجود مستشفي أو وحدة صحية بكل ما يلزم لتقديم خدمة صحية أما الطبيب أو الممرض ليس خافيا علي ما قام بيه الجيش الأبيض

وتابع «جاب الله » فى تصريحات نأمل فى تشغيل وتوفير الكوادر فى المستشفيات التى تعانى من النقص والإهمال، كما نتمنى توفير المستلزمات الطبية للوحدات الصحية ورفع الكفاءة للمستشفيات العامة، لذا فإننا نعمل على هذا فى الوقت الحالى والمستقبل.

وأفاد «المهندس محمد جاب الله » أنه قام بعمل مبادرة تعقيم المؤسسات الحكومية في مركزى دشنا والوقف وتعقيم مراكز الشرطة والمصانع بالتنسيق مع فريق شبابي من المركزين .

وتابع البرلمانى السابق أنه يجب الاهتمام بالوحدات الصحية، وفتحها أمام المواطنين الذين لا يستطيعون اللجوء إلى المستشفيات الخاصة، موضحًا أن معظم هذه الوحدات مغلقة أو غير صالحة للاستخدام بسبب عدم توافر بها أطباء وأدوية.

الشباب

أكد «جاب الله » أن الشباب هم طاقة المستقبل والعماد التى ترتكز عليه الأمم، لذا فيجب الاهتمام بهم بطريقة خاصة، من خلال توفير لهم فرص عمل لهم، وكذلك العمل على تقوية مراكز الشباب تكون قادرة على استيعاب طاقات شبابية أكبر.