اقتصاد ومال

محمود الشربيني للتسويق تستهدف ملياري جنيه مبيعات لصالح الغير خلال 2022

تستهدف شركة محمود الشربيني للتسويق الإلكتروني تحقيق مبيعات لصالح الغير بقيمة ملياري جنيه خلال 2022، وذلك انطلاقا من تركيز الشركة على التسويق الإلكتروني للمشروعات المختلفة.

قال محمود الشربيني، الرئيس التنفيذي، إن الشركة تركز على تسويق المشروعات بآليات مبتكرة وعصرية تعتمد بشكل أساسي على التسويق الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي والتي أصبحت توجها قويا للحملات التسويقية للشركات والعملاء خلال الفترة الأخيرة، مشيرا إلى تضاعف حجم إنفاق المطورين العقاريين على الإعلانات الممولة على وسائل التواصل الاجتماعي خلال العامين الأخيرين.

وأضاف أن الشركة ركزت الفترة الماضية على تسويق مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة والتي استحوذت على النسبة الأكبر من إقبال العملاء واهتمامهم، وتركز الشركة حاليا على مشروعات الساحل الشمالي والعلمين الجديدة تزامنا مع موسم الصيف وزيادة إقبال العملاء على المشروعات الساحلية.

وأكد أن التسويق الإلكتروني يعد من أكثر الوسائل الإعلانية من حيث مستوى الدقة والوصول المباشر للعملاء في كل الأوقات دون توقف، بحيث يتم عرض المشروع أمام العميل في أي وقت وليس خلال أوقات محددة مثل باقي أدوات التسويق التقليدية، موضحًا أن الشركة نجحت في التعاقد مع أكثر من 60% من المطورين العقاريين المتواجدين بالعاصمة الإدارية لتقديم الأفكار والحملات التسويقية الممولة على وسائل التواصل الاجتماعي.

وكشف عن خطة الشركة لافتتاح فرعها في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك في إطار خطتها التوسعية وتوجهها لخدمة العملاء المصريين المقيمين في دبي وكذلك العملاء الأجانب، وهو ما يتناسب مع خطة الدولة للتوسع في تصدير العقار والوصول بالعقار المصري لآفاق عالمية.

ولفت إلى أن الشركة صممت برنامجا مميزا لتأجير العقارات في مناطق متنوعة، وهو ما يلبي احتياجات شريحة كبيرة من العملاء بالسوق، ويضم البرنامج حزمة متنوعة من المشروعات.

ونوه إلى أن الشركة بدأت عملها بالسوق المحلي منذ 2010، وكانت من أوائل الشركات التي كان لها دور بارز في تعزيز أهمية التسريق الإلكتروني، كما أن الشركة تعد بمثابة وكيل معتمد لموقع التواصل الاجتماعي ”فيس بوك ”، لافتا إلى أن الشركة تمتلك سابقة أعمال قوية في قطاعات أخرى بجانب القطاع العقاري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى اغلاق مانع الاعلانات لاظهار المحتوى