رياضة

مدافع النادي الأهلي على أعتاب سموحه

 

 

 

اقترب اللاعب محمد مغربي مدافع الأهلي الشاب من الانتقال إلى صفوف سموحة بعد موافقة النادي الأهلي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

 

ويرغب سموحة في ضم مغربي لتعويض غياب محمود شبانة مدافع الفريق السكندري والذي تم قطع إعارته من قبل ناديه الأصلي “الزمالك” خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، على أن يبدأ مغربي رحلة جديدة مع سموحة بحثا عن المشاركة الأساسية.

 

وتواصل مسئولو نادي سموحة مع نظرائهم في الأهلي من أجل ضم محمد مغربي، وهو ما رحبت به إدارة الأهلي بعد الحصول على موافقة كولر، الذي رحب بفكرة خروج اللاعب للإعارة والحصول على وقت أكبر للمشاركة في المباريات واكتساب الخبرات الكافية.

 

مغربي كان قريبا من الانتقال إلى سيراميكا كليوباترا الأسبوع الماضي مع سعيه للمشاركة بشكل أكبر، قبل أن تتوقف الصفقة وتتحول وجهته نحو سموحة.

 

وكان محمد مغربي يلعب في صفوف تيبليتسه التشيكي، قبل أن يقوم الأهلي بقطع إعارته وعودته للفريق منذ بداية الموسم الجاري.

 

خلال الفترة التي قضاها محمد مغربي، مع نادي تيبليسته، لعب مع الفريق 17 مباراة بمختلف المسابقات.

 

شارك المدافع صاحب الـ21 مع الفريق الأول لنادي تيبليسته في مباراة وحيدة، بينما مع لعب مع فريق تيبليسته “ب”، 16 مباراة، نجح في تسجيل هدف وصناعة هدف آخر.

 

محمد مغربي صاحب ال(21 عامًا) قلب دفاع يجيد الظهور أيضًا في مركز الظهير الأيسر.

 

ولم يشارك مغربي مع النادي الأهلي، منذ عودته للفريق، خلال الموسم الجاري.

 

يُذكر أن النادي الأهلي نجح في ضم خالد عبدالفتاح لاعب سموحة على سبيل الإعارة، حلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

وأتم النادي الأهلي تعاقده مع 3 صفقات جديدة خلال الميركاتو الشتوي الجاري، وبدأت تلك الصفقات المشاركة مع الفريق في بعض من مبارياته السابقة، وهم محمد الضاوي كريستو قادمًا من نادي النجم الساحلي التونسي، لمدة 4 مواسم، ومروان عطية من نادي الاتحاد السكندري، وخالد عبد الفتاح، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر من فريق سموحة.

 

وكان قد دخل مسئولو النادي الأهلي، في مفاوضات جادة مع مهاجم بشتكاش التركي جاكسون موليكا، بسبب مغالاة النادي التركي، في المطالب المادية التي طلبها من أجل السماح للنادي الأهلي بإتمام تفاوضه مع اللاعب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى اغلاق مانع الاعلانات لاظهار المحتوى