رياضة

مروان عطية نجم الاتحاد السكندري على أعتاب النادي الأهلي

 

أشارت مصادر خاصة إلى أن تم الإتفاق على صفقة إنضمام لاعب خط وسط الإتحاد السكندري إلى صفوف النادي الأهلي، في صفقة قُدرت بـ 18 مليون جنية بالإضافة إلى إنضمام 4 لاعبين للفريق السكندري.

 

و لكن حتى الآن لم يتم الإعلان رسميًا عن إنضمام اللاعب للنادي الأهلي، و لكن أوضحت مصادر موقع “حوار الساعة” أن بالفعل تم إنضمام مروان عطية للنادي الأهلي لمدة 4 مواسم و ذلك بعد إبداء رغبته الإنضمام للفريق الأحمر و المشاركة في كأس العالم للأندية.

 

و خطف الأهلي مروان عطية من الزمالك و من بيراميدز، بعدما أكد محمد مصيلحي رئيس الإتحاد السكندري الموسم الماضي أنه أعطى كلمة لمرتضى منصور رئيس الزمالك، إذا تم التفريط في مروان عطية سيكون لصالح الزمالك، و لكن العرض المالي و رغبة اللاعب جعلت الأهلي ينهي الصفقة لصالحه.

 

و تأتي صفقة مروان عطية لاعب خط وسط الفريق السكندري السابق، ثالث صفقة لصالح النادي الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، و كانت أول صفقة هي خالد عبدالفتاح الظهير الأيمن أتيًا من سموحة السكندري.

 

بينما ثاني صفقة هي إنضمام محمد الضاوي كريستو لاعب النجم الساحلي التونسي السابق و الذي يلعب في جميع مراكز الهجوم، سواء الأطراف او صانع الالعاب او مهاجم صريح، و ثالث صفقة هي مروان عطية نجم وسط الإتحاد السكندري و لكن حتى الان لم يتم الإعلان بشكل رسمي، و يسعى المارد الأحمر للدخول بقوة على المنافسة على لقب الدوري المصري الغائب عن الفريق أخر موسمين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى اغلاق مانع الاعلانات لاظهار المحتوى