حوادث

مصدر أمنى يكشف الحالة الصحية للضابط المصاب خلال حملة أمنية بقنا

 

 

قنا / محمد نجم الدين وهبي

 

أفاد مصدر أمنى بأنه تم نقل ضابط شرطة من قوات الأمن المركزي، الذي أصيب في تبادل إطلاق نار خلال حملة أمنية لضبط فرج السمطي المتهم بترويج المخدرات عبر فيسبوك بقنا إلى مستشفى قنا الجامعي، وأن حالته الصحية جيدة.

 

تمكنت أجهزة الأمن بمديرية أمن قنا من استهداف “تاجر المخدرات” ويدعى فرج، والذي اشتهر بترويج بضاعته على موقع فيس بوك، مدعيًا أن المواد المخدرة قادرة على زيادة المناعة والقضاء على كورونا.

 

وأثناء استهداف المتهم المذكور فى قرية السمطا التابعة لدائرة مركز قنا وقع تبادل إطلاق النار مع قوات الشرطة بقرية السمطا التابعة لمركز دشنا بمحافظة قنا، مما أدى إلى مصرعه ووفاته فى الحال.

 

وكان اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا، قد تلقى إخطارًا يفيد قيام قوات العمليات الخاصة، والأمن العام من شن حملة أمنية مكبرة بقرية السمطا التابعة لدائرة مركز دشنا من شن حملة أمنية مكبرة لاستهداف عنصر إجرامي لقيامه بترويج المخدرات عبر موقع فيس بوك وحيازة أسلحة نارية.

 

وأسفرت الحملة عن مقتل المتهم ويدعى “فرج.أ”، وإصابة ضابط شرطة بقوات الأمن المركزي بعد أن قام المتهم بإطلاق الأعيرة النارية على القوة الأمنية أثناء محاولة ضبطه فى منطقة زراعية بقرية السمطا.

 

وكان رواد مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، تداول مقطع فيديو للمتهم وهو يروج المخدرات ، مدعيًا أن المواد المخدرة قادرة على زيادة المناعة والقضاء على كورونا، وبحوزته أسلحة نارية كما أعلن عن رقم هاتفه المحمول للتواصل معه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى اغلاق مانع الاعلانات لاظهار المحتوى