حوادث

مصرع وإصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربى بأسوان

لقى شخصان مصرعهما وأصيب اثنان آخران في حادث إنقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربى بالقرب من كمين مطار أسوان الدولي، صباح اليوم “الأحد”.

وكان اللواء عصام عثمان مدير أمن أسوان، تلقى إخطارا بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي جنوب مدينة أسوان، على الفور انتقلت قيادات الأمن، وتم الدفع بسيارات الإسعاف، وتبين أن الحادث أسفر عن مصرع شخصين، فيما أصيب اثنين آخرين. 
 

وتم نقل جثث المتوفين إلى مشرحة أسوان الرئيسية والمصابين إلى مستشفى أسوان الجامعي لتلقي العلاج .. وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.
 

وفي سياق آخر .. تمكنت قوات الحماية المدنية بأسوان، من السيطرة على حريق هائل نشب بشقة سكنية داخل عقار مكون من 7 طوابق بشارع المطار وسط مدينة أسوان، فيما أصيب شخص بحروق من جراء الحريق.
 

كان اللواء عصام عثمان مدير أمن أسوان، إخطارا من إدارة الحماية المدنية، يفيد باندلاع حريق بشقة سكنية وسط مدينة أسوان، على الفور تم توجيه 3 سيارات إطفاء، و4 سيارات إسعاف إلى موقع الحريق
 

وتبين أن الحريق وقع في شقة سكنية، بعقار مكون من 7 طوابق، حيث أتت النيران على محتويات الشقة، فيما نجحت قوات الحماية المدنية في السيطرة على النيران قبل امتدادها إلى باقى العقار السكني وأسفر الحادث عن إصابة شخص بحروق، تم نقله إلى مستشفى أسوان الجامعي لتلقي العلاج .. وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى اغلاق مانع الاعلانات لاظهار المحتوى