«مطعم المرحاض».. تعرف معنا علي أغرب عشر المطاعم حول العالم

«مطعم المرحاض».. تعرف معنا علي أغرب عشر المطاعم حول العالم
 
كتب: أماني الزهري
 
يبحث العديد من الأفراد على المطاعم من أجل تحقيق المتعة في تناول طعامهم، ولكن هل فكرنا من قبل في أن نتناول طعامنا في السماء أو في أطباق تشبه المرحاض أو أن تقدم القرود واجباتنا كلها أمور قد تبدو غريبا بالنسبه لنا ولكنها موجودة بالفعل؟ ونستعرض لكم في هذا التقرير أغرب عشر مطاعم في العالم:
 
 
 
1- مطعم عشاء في السما:
 
 
 
مازال حب الوصول إلى السماء عشقا لا ينتهي، حيث بدأ حب الإنسان للسماء منذ العصور القديمة وحاول الوصول إليها. ورغبة في تحقيق هذا الحلم قررت منظمه عشاء في السماء انشاء هذا المطعم، حيث يتم الارتفاع بهم في السماء وهي منتتشره في 40 دولة مثل دبي وأستراليا والهند وكندا،من خلال شراكه مع منظمات اخري في هذه البلاد.
 
 
 
2- مطعم المرحاض:
 
 
 
 
قد يبدو الإسم غريبا على آذاننا، ولكن هذة حقيقة هو مطعم في تايوان فقط، يعتمد على عناصر الحمام، والكراسي هي مراحيض فعلية غير عاملة ويتم تقديم الأطباق في أوعية تواليت مصغرة من البلاستيك. على الرغم من أن الأمر قد يبدو غريبا جدا ومنفرا الا حدا ما الا أنه يحظي بشعبية كبيرة جدا، بجانب الآيس كريم الذي يشتهر به ويتم تقديمه في طبق يشبه مرحاض القرفصاء.
 
 
 
 
3- مطعم السكتة القلبية:
 
 
هو مطعم خارج عن المألوف فمعروف عن المطاعم رغبتها في تقديم طعاما صحي، ولكن على العكس تماما، يقدم المطعم في مدينة دالاس بولاية تكساس في أمريكا، وجبات سريعة تحتوي على كمية عالية من السعرات الحرارية وكميات دهون كبيرة في الوجبة الواحدة التي تسيبك بالسكتة القلبية في الحال.
 
 
وفى حالة عدم إتمامك لوجبتك فسيتم إيقافك بكل هدوء ليتم ضربك على مؤخرتك عقابًا على ذلك ولعدم خوض مثل هذه التجربة مرة أخرى. ويتيح المطعم للأفراد أن يرتدوا ملابس نزلاء المستشفي وهما داخلين، والكراسي عبارة عن كراسي متحركة، والعاملين يرتدون لبس الممرضين، وأدوات الاكل تشبه الأدوات الطبية.
 
 
 
4- مطعم المقبرة:
 
 
هو مطعم في الهند يطلق عليه مسمي "نيولاكي" يحتوي على قبور وتوابيت الموتي إلى جانب طاولات الطعام، والمطعم يحظي بشهرة كبيرة جدا، والغريب في الأمر أن الزوار لايشعرون باي قلق أو ضجر أثناء تناول واجباتهم بجانب الموتي.
 
 
 
5- مطعم جزيرة الشيطان:
 
 
في الصين، يشهد اقبالا كبيرا عليه، يعتاد الزائرين على أن يكون مليئا بأجواء الخوف والرعب، من خلال ديكور الدماء السائلة من الجثث وأجواء السجون، فهو مناسب لهواه افلام الرعب. وقبل أن تختار وجبتك من قائمة الطعام يتم وضع القيود في يديك، ويرتدي العاملون زي حراس السجون ويعطونك قطعة خبز محمصة على شكل تابوت، ولاتنتظر من النادل أن يبتسم لك او يكون لطيفا فهو موجود لإدخال الرعب في قلبك.
 
 
 
6- مطعم كايابوميا:
 
 
في اليابان، يعتمد على "جرسونات" من القرود وليس من البشر، ولكنه لا يعمل سوى ساعتين فى اليوم فقط نظرًا لحقوق الحيوان، ويتم تقديم الرعاية المناسبة له، وتتولى مهمة تقديم الأطعمة إلى الضيوف.
 
 
 
 
7 - مطعم ال ديابلو:
 
 
يقع مطعم الديابلو أو الشيطان كما تعني باللغة الإسبانية في قلب جزيرة لانزوت البركانية في إسبانيا، وأهم ما يميزها طبيعتها البركانية النشطة، والذي يستغل فوهات البركان في إعداد الطعام وطهية وشويه باستخدام الحرارة التي تصدرها.
 
 
 
 
8- مطعم إس باجرز:
 
 
مطعم في نورمبرج- المانيا هو المطعم المناسب والملهم لصناع وأصحاب افلام الخيال العلمي، بل هو مستلهم من افلام الخيال العلمي. ويتم طلب الطلبات عن طريق جهاز الكمبيوتر وتقديمها على سير طويل يشبه السكة الحديدية، ويمتلي الجو بأزيز لتوصيل الطلبات دون خطأ واحد ودون تدخل عنصر بشري في تقديم الطلبات.
 
 
 
 
9- مطعم الثلج:
 
 
هو مطعم يشتهر بأكبر كمية من الثلوج في العالم، يتم إنشاءه من جديد كل شتاء، ودرجة حرارته دائما أقل من خمس درجات مئوية.
 
 
 
 
10- مطعم تريبودينينج:
 
 
 
هو مطعم في تايلاند داخل فروع الشجر، ويعتبر من اغلي وأفخم المطاعم في العالم، ويقدم مجموعة رائعة من الطعام، بجانب العروض السحرية للمياه الزرقاء والشواطئ الرملية، والألعاب البهلوانية التي يقدمها المطعم. من خلال عرض أغرب عشر مطاعم في العالم من وجهت نظرك ما هو أغرب مطعم في هؤلاء ويستحق الزيارة؟