معرض ومؤتمر بوابة التعليم يشيد بمشاركة مؤسسة trainnovation

معرض ومؤتمر بوابة التعليم يشيد بمشاركة مؤسسة trainnovation

حظيت مشاركة مؤسسة trainnovation في معرض ومؤتمر اديوجيت بإشادة عدد من خبراء التعليم فى مصر ومن ادارة المؤتمر برئاسة الدكتور على شمس الدين رئيس منتدى اديوجيت .

ونشرت الصفحة الرسمية لمعرض ومؤتمر اديوجيت على موقع التواصل الاجتماعى ''فيسبوك '' شكر لمؤسسة trainnovation نظرا لماحققته من شعبية كبيرة بين العارضين من مختلف الجامعات والمؤسسات التعليمية وكذلك الزوار من الطلبة وأولياء الأمور ورواد مجتمع التعليم العالي من مصر والعالم الذين قصدوا اديوجات بحثا عن فرص تعليمية مميزة.

وقالت ادارة اديوجيت ان مؤسسة trainnovation استطاعت خلال دورة المعرض الاخيرة أن تحجز لنفسها المكان الأول بين ارقى الجامعات والأكاديميات المانحين ومراكز التدريب الدولية من مصر والعالم.

الجدير بالذكر ان اديوجات هو الملتقى والمعرض الدولي للتعليم العالي في مصر والشرق الأوسط و يُعقد اديوجات مرتان سنويا ويجمع العشرات من الجامعات والمؤسسات التعليمية من مصر والعالم، بالإضافة للمئات من أهم مسئولي وخبراء التعليم العالي الدوليين، والاف الزوار من الباحثين عن فرص تعليمية.

ويهدف ملتقى ومعرض اديوجات التعليمي لتنمية مجال التعليم العالي، ويسعى لمساعدة الشباب في توجيه مستقبلهم للوجهة الصحيحة، عن طريق اختيار مجال التعليم الذي يناسب ميولهم وطموحاتهم، حيث يضم معرض اديوجات عشرات من أرقى الجامعات المصرية والأجنبية من داخل وخارج مصر، وكذلك مراكز التدريب الدولية والجهات المانحة.

كما يهدف ملتقى اديوجات التعليمي لتوفير قاعدة صحيحة يساعد من خلالها طلاب العلم في إيجاد فرصة تعليمية مناسبة، وبالتالي المساهمة في تلبية طموحات الطالب من ناحية وتوفير احتياجات سوق العمل من الناحية الأخرى. كما يسعى المؤتمر الدولي والذي يحضره المئات من خبراء التعليم من مصر والعالم، لمناقشة أهم قضايا التعليم العالي وطرح الرؤى والحلول من خلال عدة جلسات متخصصة.