الدوري المصري
أخر الأخبار

مع إنطلاق الجولة الـ 14في الدوري .. تعرف على نتائج مباريات اليوم

 

 

انطلقت اليوم الأربعاء 18 يناير مباريات الجولة الـ 14 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2022-2023، بـ ثلاث مباريات بدأت في الساعة الـ 2:45 عصرًا و انتهت في الساعة الـ 9 مساءًا.

 

واجه حرس الحدود نظريه الداخلية في الساعة 2:45 عصرًا، و شهد اللقاء نقصًا تهديفيًا ملحوظ، حيث تم تسجيل هدفًا وحيد لصالح الداخلية بقدم لاعب خط الوسط مؤمن عاطف في الدقيقة 74، لينتهي اللقاء بـ فوز الداخلية.

 

ثم بدأ اللقاء الثاني في الساعة الـ 5 بمواجهة طلائع الجيش و الإسماعيلي، افتتح التسجيل طلائع الجيش مبكرًا في الدقيقة الـ 4 من عمر الشوط الأول، بـ قدم المهاجم كريم طارق.

 

ثم تعادل الدراويش في الدقيقة 45 قبل إنتهاء الشوط الأول مباشرًة بـ هدف اللاعب “مهاجم” التونسي فراس شواط، ليجعل فريقه يتعادل قبل بدء الشوط الثاني، و أضاع أحمد سمير فرصة تقدم طلائع الجيش.

 

بـ إضاعته لـ ركلة جزاء حسبها حكم اللقاء في الدقيقة 80 لـ صالح فريق طلائع الجيش، و ينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي لكلا الفريقين 1/1، و يحتل الإسماعيلي المركز الـ 18 و الأخير في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 8 نقاط.

 

و تختتم لقاءات اليوم بـ مباراة مثيرة جمعت بين إنبي و فيوتشر، سجل الفريق البترولي الهدف الأول في الدقيقة 36 عن طريق مصطفى دويدار و ينتهي الشوط الأول بتقدم إنبي بهدفًا دون رد.

 

و بدأ الشوط الثاني بـ عودة فريق فيوتشر، و الذي أحتسب له ركلة جزاء في الدقيقة 50، و سجلها اللاعب الشاب محمد رضا بوبو بنجاح ليتعادل فريقه مع بداية الشوط الثاني.

 

و عزز المهاجم المغربي عبدالكبير الوادي تقدم فيوتشر بتسجيله هدف في الدقيقة 60، سرعان ما تعادل إنبي بعد احتساب ركلة جزاء سددها علي فوزي بنجاح في الدقيقة 69، ليجعل الفريقين متعادلان 2/2 في لقاء مثير.

 

ثم سجل المهاجم عمر السعيد الهدف القاتل في الدقيقة 90+4 لصالح فريقه فيوتشر، لينتهي اللقاء بفوز فيوتشر 3/2، و يهدي فريقه فوز غالي محتلًا مركز الوصيف برصيد 30 نقطة، و الذي يفرق عن الأهلي المتصدر بنقطة واحدة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى اغلاق مانع الاعلانات لاظهار المحتوى