فن

ملاية لف وفستان بصور النجوم.. إطلالات غريبة للفنانات بحفل افتتاح القاهرة السينمائي.. وصور

 

 

 

شهد اليوم حفل افتتاح مهرجان القاهرة الدولي في دورته ال44، وكانت عدسات موقع” حوار الساعه ” ترصد لحظات وصول النجوم والنجمات على ريد كاربت وبالأخص رصدت أغرب إطلالات النجمات بحفل الافتتاح.

 

فستان بصور نجوم الفن

 

بدايةً تألقت الفنانة هند عاكف بفستان بقصة الأوف شولدر، ومطبوع عليه صورتها وبعض الفنانين الكبار، واعتمدت مكياجا قويا، مع اختيار تصفيفة الشعر المرفوع لأعلى.

 

الزي الفلاحي

 

كما ارتدت الفنانة أروي جودة الزي الفلاحي مع إضافة إكسسوارات ضخمة باللون الذهبي فى ظهور غريب لها.

 

وتبدأ اليوم فعاليات مهرجان القاهر السينمائي في دورته الـ44، ويحرص الكثير من النجوم والمشاهير على المشاركة في هذا الحدث الفني الكبير الذي ينتظره العديد من الأشخاص.

 

وقد ألزمت إدارة مهرجان القاهرة السينمائي النجمات الحاضرات بـ دريس كود، ولا يعرف الكثير من الأشخاص معلومات كافية حول مفهوم الـ دريس كود.

 

فيلم افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

 

ومن المقرر هذا العام أن يتم خلال حفل الافتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، فيلم The Fabelmans للمخرج العالمي ستيفين سبيلبرج، وهو من بطولة جابريل لابيل، ميشيل ويليامز، بول دانو، وهو من تأليف ستيفين سبيلبرج وتوني كوشنر، وإخراج ستيفين سبيلبرج.

 

الأفلام المشاركة في الدورة الجديدة 97 فيلما طويلا و18 فيلما قصيرا و10 أفلام كلاسيكية، بينما يصل عدد العروض العالمية والدولية الأولى إلى نحو 30 عرضا وهناك 57 عرضا ضمن العروض الأولى في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ويصل عدد الدول المشاركة في المهرجان إلى نحو 52 دولة.

 

ويشهد المهرجان لأول مرة عرض النسخ المرممة من فيلمي يوميات نائب في الأرياف لتوفيق صالح وأغنية على الممر للمخرج علي عبدالخالق، بقسم كلاسيكيات القاهرة، ضمن مشروع للحفاظ على أرشيف السينما المصرية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى اغلاق مانع الاعلانات لاظهار المحتوى