ملك الدقيقة 90...تاريخ لا ينسى من نجم الجيل الذهبى« عماد متعب»

ملك الدقيقة 90...تاريخ لا ينسى من نجم الجيل الذهبى« عماد متعب»

 

مر على الكره المصريه والأفريقيه والعربيه جيل مميز من أمهر وأحرف اللاعبين مثل أبو تريكه، الحضرى، أحمد فتحى، عماد متعب وغيرهم من العمالقة فى كرة القدم، وأرى هذا الجيل يتكرر حاليا مثل محمد صلاح، الشناوى، محمد شريف، مجدى أفشه، معلول وغيرهم وأخصص فى حديثى بالذكر عن نجم الجيل الذهبى عماد متعب :-


 

حقق عماد متعب 24 بطوله مع نادى القرن النادى الأهلى، وذلك على المستوى المحلى والأفريقى منها 9القاب دورى مصرى، 3كاس مصر، 6سوبر إفريقى، 5دورى أبطال إفريقيا، 4سوبر إفريقى، وبطوله كونفدراليه  واحده.


 

ويمر نجم الجيل الذهبى عماد متعب حاليا بأزمه صحيه مما أدى إلى حزن وتعاطف من قبل الجماهير والوسط الكروى.


 

ويذكر أن عماد متعب أستطاع تسجيل عدد كبير ومميز من الأجوال فى بطولات مختلفه تصل إلى 123 هدف، من ضمنهم 14 هدفاً فى الأوقات القاتله فوق الدقيقه 90 حتى لقب من قبل جماهيره بملك+90.


ومن ضمن الأهداف التى سجلها +90، هدفه فى مرمى الرجاء المغربى فى دورى أبطال إفريقيا عام 2005، وهدفه فى مرمى الأتحاد السكندرى فى الدورى المصرى عام 2007 وهدفه فى مرمى وفاق سطيف عام 2015 فى السوبر الإفريقى، وفى وأدى دجله وبتروجيت وسيوى سبور وغيرهم.


وهناك أهداف أخرى لملك +90 خلال الـ 90 دقيقه غيرت من مجريات المبارايات ومصيرها مثل هدفه فى مرمى الجزائر و أنجلترا.


حقا عماد متعب أسطوره من أساطير كرة القدم ونحن وجماهير الكره العربيه والأفريقيه عامه، وجمهور(المارد الأحمر) خاصه نتمنى له الشفاء العاجل.