فن
أخر الأخبار

“ملوك السيكبة”..الإعلامى مصطفى محمود يدشن أول برنامج راديو بفكر تلفزيونى على راديو 30 30

 

مصطفى محمود عيد شاب في مقتبل عمره من مواليد محافظة المنوفية، عمل في مجال الصحافة لمدة تقارب من 4 أعوام في عدة جرائد ومواقع وتخصص في قسم الفن ثم قرر بشكل مفاجئ هذا العام أن يترك مجال الصحافة ويتجه إلى الإذاعة والراديو.

 

ويقوم مصطفى محمود في الفترة الحالية بإعداد برنامج خاص به على راديو 30 30، كما أن محتوي البرنامج فريد من نوعه ويحتوي على فكرة جديدة لأول مرة تعرض حيث سيتم استضافة مشاهير السوشيال ميديا والمواهب الصاعدة مثل الإنشاد والغناء والتمثيل وتقليد الأصوات وذلك بغرض أن يظهر مواهبهم للناس وأن يساعدهم في تحقيق أحلامهم وسيكون البرنامج تحت عنوان “ملوك السيكبة”.

 

الجدير بالذكر أن الحلقة الأولى من البرنامج ستكون يوم الأحد الموافق 5 من شهر يونيو وسيذاع عبر الصفحة الرسمية على الفيسبوك لراديو 30 30.

 

كما روج مصطفى محمود للبرنامج بطريقة مميزة وجديدة لم تخطر ببال أحد، حيث ظهر مشاهير السوشيال ميديا في بعض الفيديوهات على مواقع التواصل الإجتماعي قائلين “في صحفي اسمه مصطفى محمود منزل استورى وكاتب فيه ملوك السيكبة هو أخونا ونعرفه بس مش عارفين كتب كدا ليه بس هو دماغه هربانة منه ويعمل أى حاجه بس لو اللى في دماغنا بنهديلك الأغنية..”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى اغلاق مانع الاعلانات لاظهار المحتوى