الدوري الأوروبي

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ريال سوسيداد في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

 

 

يستضيف فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي نظيره فريق ريال سوسيداد على ملعبه “أولد ترافورد” غدا الخميس، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي 2022 – 2023.

 

ويبحث مانشستر يونايتد عن تحقيق انتصاره الأول في بطولة الدوري الأوروبي هذا الموسم متسلحا بعاملي الأرض والجمهور في مباراته ضد ريال سوسيداد غدا الخميس.

 

تاريخيًا، تقابل مانشستر يونايتد مع ريال سوسيداد في 4 مباريات، والبداية كانت في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا في موسم 2013-2014، ووقتها انتهت مباراة الذهاب في أولد ترافورد بفوز اليونايتد بهدف، بينما حسم التعادل السلبي مباراة الإياب في إسبانيا.

 

والتقى الفريقين في موسم 2020 – 2021، وذلك في دور الـ 32 من الدوري الأوروبي، ولكن هذه المرة أقيمت المباراة الأولى في تورينو بسبب انتشار وباء كورونا في إسبانيا، وخرج يونايتد منها منتصرًا برباعية نظيفة، بينما انتهت مواجهة الإياب بالتعادل السلبي.

 

* ما هو موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ريال سوسيداد؟

ستقام مباراة مانشستر يونايتد ضد ريال سوسيداد مساء الخميس، الموافق الثامن من شهر سبتمبر الجاري على ملعب “أولد ترافورد” معقل الشياطين الحمراء في أولى جولات بطولة الدوري الأوروبي.

 

وتنطلق أحداث مباراة مانشستر يونايتد ضد ريال سوسيداد في تمام التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، يوم الخميس 8 سبتمبر 2022.

 

* ما هي القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد ريال سوسيداد؟

ستذاع مباراة مانشستر يونايتد ضد ريال سوسيداد عبر شبكة قنوات bein sports القطرية الناقل الرسمي لمباريات بطولات أوروبا للأندية في الموسم الجاري 2022 – 2023.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى اغلاق مانع الاعلانات لاظهار المحتوى