رياضة

ميزان +100 كجم ببطولة الجمهورية للجودو تحت سيطرة الزهور

 

استطاع أبطال نادي الزهور السيطرة على ميزان +100 كجم ببطولة الجمهورية للجودو التي انطلقت أمس الخميس الموافق 25 أغسطس وتستمر منافساتها حتى 27 من نفس الشهر بالصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي، حيث توج بطلا الزهور بذهبية وفضية الميزان.

فاز أحمد وحيد نجم الزهور العائد من الإصابة بذهبية وزن +100 كجم بعد فوزه في المباراة النهائية على زميله بالنادي حسن هشام عزازي الذي حقق الميدالية الفضية.

وتألق وحيد في البطولة وظهر بمستوى مميز في أول مشاركاته بعد العودة من الإصابة، حيث بدأ مشواره في البطولة بالتغلب في دور ال 16 على لاعب المحلة محمود شعبان بالايبون ، وفي دور ال 8 فاز على بطل الجيش عمار حسام بالايبون قبل أن يتغلب بالايبون في مباراة نصف النهائي ببطل نادي الجيش هادي فهمي صاحب فضية بطولة الجمهورية السابقة وبرونزية البطولة العربية.

فيما حقق حسن هشام عزازي الميدالية الفضية بعد مشوار مميز بالبطولة حيث تغلب في دور ال 8 على لاعب الجزيرة عبد الله الحسيني بالنقطة الذهبية ثم فاز في نصف النهائي على لاعب الشمس عمر الرفاعي بالايبون قبل أن يخسر المباراة النهائية أمام زميله أحمد وحيد.

ويرأس الجهاز الفني لنادي الزهور جلال عوض ويقود الفريق المدير الفني محمد عياد والمدربين عاطف مصطفى، وعلي مدحت، وسمير ابو بكر، ويمنى ماجد ، ويشرف على قطاع الرياضة بنادي الزهور أحمد الليثي مدير عام النشاط الرياضي.

ويجسد أحمد وحيد نجاح منظومة نادي الزهور الرياضية التي ساهمت في عودة اللاعب لمستواه بعد الإصابة والتوقف عن اللعب لمدة عامين وذلك من خلال برنامج التأهيل الرياضي الذي بدأ النادي في تطبيقه حيث خضع اللاعب لتأهيل بدني ونفسي وبرنامج تغذية خاص من خلال فريق عمل متخصص بنادي الزهور يضم محمد نجاح للتأهيل البدني، ومحمد الشافعي للتغذية، ونفين واصف للتأهيل النفسي وهو برنامج يشرف عليه ياسر حفني عضو مجلس إدارة نادي الزهور بدعم كبير من المستشار محمد الدمرداش رئيس نادي الزهور .

وقد أعرب المستشار محمد الدمرداش عن سعادته بهذه النتيجة قائلًا: ”ذهبية وفضية في أول أيام بطولة الجمهورية للجودو تعتبر نتيجة ممتازة والأهم هو عودة بطلنا أحمد وحيد إلى منصات التتويج بعد العودة من الإصابة وهو ما يؤكد نجاح منظومة نادي الزهور الرياضية ويثبت أننا على الطريق الصحيح ويؤكد مقولة الزهور بيبني أبطال“.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى اغلاق مانع الاعلانات لاظهار المحتوى