رياضة

ميلان يسعى لخطف الموهبة المغربية من برشلونة

 

 

 

يحاول نادي ميلان الإيطالي خطف اللاعب الإسباني ذو الأصول المغربية إلياس أخوماش من فريق برشلونة، بعد انتهاء عقده صيف السنة الجارية.

 

ووفقا لصحيفة “سبورت” الإسبانية، فإدارة “الروسونيري” تواصلت مع أخوماش وأخبرته بأنه يدخل ضمن مشروع الفريق وتنتظر رده الرسمي من أجل التعاقد معه.

 

 

ويحاول ميلان جاهدا إقناع أخوماش بالانتقال إلى صفوفه، كما يعتبره صفقة مربحة نظرا لسنه الصغير ومستواه الجيد بحكم ما يقدمه مع الفريق الثاني لبرشلونة.

 

وسبق لأخوماش أن لعب 3 مباريات مع المنتخب الإسباني لأقل من 16 سنة، و6 مباريات مع فئة أقل من 18 سنة.

 

يشار إلى أن أخوماش يلعب للمنتخب الإسباني لأقل من 19 سنة، ورفض في وقت سابق حمل قميص المنتخب المغربي.

 

 

وأضاف المصدر ذاته أن اللاعب بدوره يتطلع للبقاء في برشلونة، لكن لم يجدد بعد عقده الذي ينتهي صيف السنة الجارية، ويتطلع للعب في الفريق الأول في حال التوصل بعرض جيد للتجديد.

 

 

 

و استدعى سانتياغو دينيا، مدرب المنتخب الإسباني لكرة القدم لأقل من 19 سنة، اللاعب المغربي الواعد إلياس أخوماش، لاعب نادي برشلونة الإسباني، إلى المعسكر المقبل للمنتخب الإسباني للشباب.

 

وكشفت تقارير إعلامية إسبانية النقاب عن اللائحة المدعوة إلى المعسكر القادم لمنتخب “لاروخا” لأقل من 19 سنة، التي عرفت وجود اللاعب المغربي إلياس أخوماش، الذي لم يحسم بعد موقفه النهائي من المنتخب الذي سيدافع عن ألوانه مستقبلا.

 

وحسب التقارير نفسها، فإن المنتخب الإسباني لأقل من 19 سنة سيدخل معسكره الإعدادي المقبل خلال الفترة الممتدة ما بين الـ17 والـ19 من يناير الجاري، في انتظار تواجد أخوماش أو عدم تواجده في هذا المعسكر.

 

وكانت صحيفة “ماركا” الإسبانية قد كشفت أن إلياس أخوماش سبق أن عبر عن رفضه اللعب مع “أسود الأطلس” بعد تلقيه اتصالات من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قبل ثلاث سنوات.

 

 

و جدير بالذكر أن إلياس أخوماش سبق له أن لعب 3 مباريات مع المنتخب الإسباني لأقل من 16 سنة، و6 مباريات مع فئة أقل من 18 سنة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى اغلاق مانع الاعلانات لاظهار المحتوى