حوادث

نائب محافظ قنا يشهد تسليم قطع أراضى للمستفيدين من أرض مدينة الأمل

   قنا  / محمد نجم الدين وهبى

قام حازم عمر نائب المحافظ بتسليم عدد من قطع  الأراضي للأعضاء المستفيدين من أرض مدينة الأمل بنجع حمادي،بحضور  عبداللاه أحمد رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي وعدد من القيادات التنفيذية.  

  أوضح نائب محافظ قنا أن إجمالي قطع الأراضي التي تم توزيعها وتسليمها على أرض الواقع اليوم بموجب محاضر رسمية بلغ ٢٥٠ قطعة لأعضاء جمعية القضاء والصرف المغطي،  حيث تم تسليم قطع الأراضي وفقا لعلامات إحداثية محددة المعالم ووفقا لترتيب المستفيدين بكشوف القرعة العلانية التي تم إجراءها في وقت سابق.  

  وأضاف “عمر” أن الدولة المصرية الحديثة  تمتلك استراتيجية تسعى من خلالها إلى تحقيق مجموعة من الأهداف،  يأتي على رأسها توفير مسكن كريم يلائم كافة الفئات المجتمعية وإقامة تجمعات حضارية متكاملة الخدمات توفر الملايين من فرص العمل للشباب،  سواء خلال فترة إنشائها أو عقب الانتهاء منها،  موضحا بأن إدارة ملف مدينة الأمل يعد نموذج في تطبيق مبدأ الشفافية،  حيث تمت مشاركة جميع الجهات المستفيدة من المشروع منذ الوهلة الأولى في جميع الإجراءات التي تم اتخاذها.  

الجدير بالذكر أن مدينة الأمل مقامة على مساحة 1539 فدان  مقسمة إلى 4 مجمعات سكنية،  فضلاً عن مناطق للخدمات التعليمية – الصحية – إدارية – اجتماعية- ثقافية- رياضية- أمنية- بريدية- محطات وقود- مسطحات خضراء ومن المتوقع أن يصل عدد سكانها إلى 250 ألف نسمة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى اغلاق مانع الاعلانات لاظهار المحتوى