رياضة

نتائج مباريات دور الـ 64 من كأس الإتحاد الإنجليزي اليوم

 

 

 

بدأت اليوم منافسات بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي ضِمن مواجهات دور الـ 64، و بدأت بمباراة كارديف سيتي و ليذر يونايتد الإنجليزي في الساعة الـ 4 عصرًا، افتتح التسجيل كارديف سيتي عن طريق اللاعب جادين بيداس في الدقيقة 24 من عمر الشوط الأول.

 

و سجل ايضًا كارديف سيتي الهدف الثاني في الدقيقة 31 بقدم اللاعب شي أوجو، و انتهى الشوط الأول بتقدم كارديف على ليذر بهدفين مقابل لا شيء، و لكن مع بداية الشوط الثاني قلص الفارق مهاجم ليذر يونايتد رودريغو مورينو و سجل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 65.

 

 

و تعرض مدافع كارديف سيتي جويل باغان للطرد في الدقيقة 80 و تسبب في ركلة جزاء لصالح فريق ليذر، و سددها رودريغو مورينو بشكل خاطئ ليضيع على فريقه فرصة التعادل في الدقيقة 81، و لكن عادل النتيجة سوني بيركنز و سجل هدف التعادل في الدقيقة 93، لينتهي القاء بالتعادل الإيجابي 2/2.

 

 

و بدأت المباراة الأكثر إثارة في الساعة الـ 6:30 و هي مواجهة تشيلسي و مانشستر سيتي، في قمة المباريات، سجل مانشستر سيتي الهدف الأول عن طريق اللاعب الجزائري رياض محرز في الدقيقة 23 من عمر الشوط الأول، بينما سجل جولييان ألفاريز الهدف الثاني من ركلة جزاء سجلها في الدقيقة 30.

 

و سجل الهدف الثالث فيل فودين في الدقيقة 38، و انتهى الشوط الأول لمانشستر سيتي بـ3 أهداف دون رد، سجل رياض محرز هدفه الثاني خلال اللقاء و الهدف الـ4 لصالح فريقه في الدقيقة 85، ليفوز مانشستر سيتي 4/0 على تشيلسي .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى اغلاق مانع الاعلانات لاظهار المحتوى